افضل 10 مطاعم لتجربة مميزة في امستردام

مطعم Wilde Zwijnen

مطعم Wilde Zwijnen

مطعم Greetje

مطعم Greetje

مطعم Loetje

مطعم Loetje

مطعم Moeders

مطعم Moeders

مطعم D'Vijff Vlieghen

مطعم D'Vijff Vlieghen

مطعم ‘tZwaantje  بين القنوات

مطعم ‘tZwaantje بين القنوات

Hap-Hmm

Hap-Hmm

IJscuypje اطيب بوظة في امستردام

IJscuypje اطيب بوظة في امستردام

silveren spiegel من

silveren spiegel من

لمسة تاريخية في De Silveren Spiegel

لمسة تاريخية في De Silveren Spiegel

Haesje Claes مطعم

Haesje Claes مطعم

من اجمل لحظات السفر اكتشاف مذاق المطبخ المحلي للبلد الذي نزوره و زيارة افضل مطاعمه و الاستمتاع باحلى الاوقات فيه. هولندا البلد الاوروبي الجميل لديها الكثير لتقدمه في هذا الشأن وان كنت في زيارة لعاصمتها امستردام احرَص على زيارة واحد او اكثر من هذه المطاعم التي تقدم المأكولات الهولندية التقليدية اللذيذة. 

Moeders او "مطعم الامهات"

اسم هذا المطعم "امهات" لذا ستجد ان جدران المطعم مزينة بصورة لامهات لاعطاء طابع المطبخ المنزلي اليه. قائمة الطعام تضم جميع المأكولات الهولندية الكلاسيكية من الشوربات و اللحوم والبطاطا. ويمكنك ان تطلب وجبة عشاء كاملة تضم العديد من الاطباق ضمن صحن واحد معد خصيصا وفق رغبتك. 

Loetje لعشاق الستيك

ان اردت تناول افضل انواع اللحوم الهولندية توجه اى Loetje حيث يتفق الكثيرون على ان لديه افضل طبق ستيك و بطاطا في امستردام. ثمة اطباق من السمك كذلك لكن للاسف لا مكان للنباتيين فيه!

‘tZwaantje .. بين القنوات

موقع هذا المطعم بين قناتين مائيتين يعطيه جمالية كبيرة وهو مطعم صغير لا يقدم الا الاطباق المحلية المفضلة. جرب ما يعرف بالـsuddervlees وهو لحم بقري مطبوخ وفق الطريقة المنزلية التقليدية لطعم رائع. 

بلدات ساحرة ستعرفك على وجه مبهر لـ هولندا

Haesje Claes في رحاب التاريخ

المميز فيه انه يركن بين 6 ابنية تاريخية متصلة وسينقلك لتجربة تذوق غارقة في التاريخ. قائمة الطعام تضم حصراً مأكولات هولندية تقليدية كشوربة البازلاء ، والسمك المشوي و الدجاج وغيرها... 

Greetje لوجبة تقليدية

سمّي كذلك تيمناً باسم والدة صاحب المطعم ويقول الكثير من الهولنديين ان للحصول على وجبة هولندية تقليدية تشبه وجبة المنزل يجب ان تذهب لهذا المطم. الهولنديون يفضلونه كثيرا نظراً لجوه المرحب و الخدمة الودية. 

Hap-Hmm لجميع الميزانيات

يعج المطعم بالمواطنين المحليين الذين يقصدونه نظراً لاسعاره المناسبة جداً و اطباقه التقليدية المميزة. اللافت ان الزوار يشكرون اصحاب المطاعم قائين: "الطبق رائع كما تحضره جدتي تماماً!"

De Silveren Spiegel لمسة راقية

اللمسة العصرية الراقية تكلل اطباق هذا المطعم التقليدية. اما الديكور فجزء من المتعة حيث ستستمتع بطعامك في مبنى تاريخي بين اجذاع الحطب. 

Wilde Zwijnen جودة عالية


يقع هذا المطعم خارج وسط امستردام تحديدا في Javaplein وهو يركز على تقديم الاطباق الهولندية مركزاً على مكونات موسمية وطازجة و بجودة عالية. 

IJscuypje البوظة الاطيب

يتميز المطعم بتشكيلته الكبيرة من اللحوم واطباق البطاطا المخصصة لخدمة الـtakeaway كما يختص بالصيف بتقديمه ما يعتبر على نطاق واسع الذ بوظة في امستردام. 

D'Vijff Vlieghen غرف فنية 

تجربة انيقة الى جانب الطعام اللذيذ ويتميز بأن فيه غرف عدة بما فيها واحدة تضم لوحات اصلية للرسام Rembrandt. قائمة الطعام تضم مأكولات عصرية ومبتكرة تستخدم المكونات الهولندية.