افضل الفنادق الصغيرة العصرية في لندن 

ملامح عريقة في فندق سان دومينيكو

ملامح عريقة في فندق سان دومينيكو

من Hazzlit's

من Hazzlit's

من فندق بورتوبيلو

من فندق بورتوبيلو

فندق بورتوبيلو

فندق بورتوبيلو

صورة مركبة لـThe Zetter Townhouse

صورة مركبة لـThe Zetter Townhouse

The Main House في لندن

The Main House في لندن

العصرية في فندق the levin

العصرية في فندق the levin

اناقة طاغية في The Zetter Townhouse

اناقة طاغية في The Zetter Townhouse

artist residence في لندن

artist residence في لندن

تضم العاصمة البريطانية لدن طيفاً واسعاً من الفنادق المخصصة لتلبية حاجات ملايين السياح والزوار سنويا ، من افخر الفنادق واكثرها رقياً وصولاً الى العديد من الفنادق الصغيرة العصرية. 

الحقيقة لندن تضم افضل الفنادق الصغيرة في العالم وسنتعرف الى ابرزها اليوم التي وردت في تصنيف Good Hotel Guide العالمي. 

The Portobello بورتوبيلو

فندق صغير رائع ضمن مجموعة Curious Group of Hotels التي تضم ايضاً فندق Canal House الايقوني في امستردام. الفندق تم تجديده بالكامل ويحظى اليوم بطابع عصري جذاب دون خسارة عراقته. من ابرز مميزاته ان لديه حمام تقليدي وفق الطراز الادواري في الغرفة 16. 

Artist Residence آرتيست ريزيدانس

لا يمكن الحديث عن الفنادق المفضلة في لندن من دون التطرق لهذا الفندق الذي يضم 10 غرف وجناحَين. استخدمت في ديكوراته الادوات الصناعية اللامعة والمفروشات التقليدية ما يعطي طابعا غنيا طاغيا اليه.

Hazlitt’s هازليتز

مصمم وفق طراز منزلي تماماً حيث انك ستقرع الجرس قبل الدخول اليه. تكثر في الفندق الملامح القطع القديمة والهندسة العريقة مع تفاصيل مبهجة مع رفوف تضم كتباً كثيراً في بقعة تفاجئ بهدوئها في منطقة سوهو Soho المزدحمة. 

The Levin ليفين

مع 12 سريراً فقط اصبح The Levin لصاحبه ديفيد ليفين واحدا من اكثر اماكن الاقامة عصرية في لندن . فالمعايير المستخدمة في الفندق الواقع في ركن هادئ قريب من هارودز و هايد بارك تصل لدرجة شبه كاملة بدءا بالمفففررروشات الغنية وصولاً الى قائمة الفطور التي ينتجها مخبز خاص بصاحب الفندق. 

San Domenico House منزل سان دومينيكو

فندق غني بالملامح الفيكتورية الدقيمة وبديكوره التقليدي. لا يضم الفندق مطعماً لكن خدمة توصيل الطعام للغرف متوفرة طوال اليوم فيما ان شاي بعد الظهيرة يمكن تناوله في اللاونج او في التراس على السطح. كل شيء يدور حول التفاصيل في هذا الفنادق. 

The Main House

فندق بـ3 غرف فقط يقع في نونتيغ هيل يتميز بتنقية كاملة للغرف التي تأتي مجهزة بدلائل سياحية و خرائط و مظلات وما تحتاجه من وصلات كهربائية . ويحصل نزلاء الفندق على حسومات من المتاجر و المخابز المحيطة به. 

The Zetter Townhouse

ودي و مرحب وانيق هكذا يمكن اختصار هذا الفندق المليئ بالالوان البراقة و المفروشات القديمة. التفاصيل الصغيرة مميزة حيث يمكن مثلا ايجاد لكنغر كبير وصور قديمة على طول الرواق وغيرها...