المنتجعات الصديقة للبيئة سحر وجمال وهدوء

محمية الأمازون في بيرو

محمية الأمازون في بيرو

من منا لا يحب الحياة الهادئة الخالية من التلوث والضوضاء وضجيج المدن، من منا لا يحلم بحياة هادئة بلا إزعاج أو ملوثات حيث يمكنه أن يتنفس نسائم الصبح النقية في أحضان الطبيعة والبيئة البدائية داخل منتجع يتمتع بالمناظر الخلابة والهواء النقي العليل.

انها محميات من الهدوء والسلام بلا أي ملوثات بعيداً عن التكنولوجيا، بعيداً عن الصخب والبهرجة والضغوط، اليك أفضل سبعة منتجعات صديقة للبيئة تتمتع بكل تلك الصفات من حول العالم سافري معهم في رحلة الى عالم الطبيعة الهادئ ..

محمية الأمازون في بيرو 

محمية الأمازون في بيرو

أكواخ خشبية بسيطة في أحضان الغابات وسط الطبيعة ووسط أكثر من ألفي نوع من النباتات والطيور الملونة في منتجع يشتهر بالغابات المطيرة المليئة بالمحميات الطبيعية لأجمل المناظر الخلابة .

المنتجع الجبلي ينجشتو بالصين 

المنتجع الجبلي ينجشتو بالصين

على بعد حوالي الساعة من المدينة السياحية نفسها يقع المنتجع بين أحضان قمم جبال الكارستيه، قمة البساطة على الطراز الريفي الحميمي هو تكوين غرف هذا المنتجع بلا تكنولوجيا أو هواتف أو إنترنت أو تليفزيون أو أي وسائل إتصال مزعجه فقط شرفة غرفتك المتمتعة بالهواء البكر النقي والمطلة على قمم الجبال، أيضا يمكن التنزه حول المنتجع وتسلق الجبال وأحيانا لهواة التريض والحركة ركوب الدراجات الجبلية وسط الجبال الطبيعية .

المنتجع الجبلي ميليا في اليونان 

من خلال هذا المنتجع يمكن العيش داخل الممرات الجبلية والتنقل بينها في إتساق تام مع الطبيعة أيضاً يمكن العيش العيش في البيوت الريفية المبنية على الطراز البدائي القديم والتمتع بالوجبات القديمة القادمة من الطبيعة إليك مباشرة بلا أي كيماويات .

منتجع ميسول في إندونيسيا

منتجع ميسول في إندونيسيا

ويتكون المنتجع من ثلاثة عشر كوخاً خشبياً طافياً فوق المياه الزرقاء الرائقة شديدة النقاء حيث يقع منتجع ميسول في مثلث الشعاب المرجانية الشهير في جنوب شرق أسيا تحت مياه المحيط الهادي في منظر خلاب مفتوح على سماء صافية وهواء عذب  وأحياء بحرية ثرية الألوان تنتشر في المياه المحيطة بالمنتجع بالإضافة إلى أنواع الطيور النادرة ذات الأصوات العذبة المنتشرة حول المكان .

منتجع رينيسانس في نيوزيلاندا 

منتجع ميسول في إندونيسيا

والمنتجع عبارة عن طريق ريفي متعرج بالقرب من خليج تاسمان الشهير بمناظره الخلابة على مساحة 50 فداناً شديدة القرب من نهر ريواكا حيث يمكنك هناك التمتع بالرحلات البرية وسط طبيعة المكان الساحرة والتنقل بين المتنزهات والحدائق الطبيعية وسط توليفة من أصوات الطيور النادرة والشمس الدافئة .

جزيرة هيكارو في نيكاراجوا 

منتجع رينيسانس في نيوزيلاندا

في جزيرة صغيرة وسط المياه العذبة لبحيرة نيكاراجوا يقع منتجع هيكارو والتي يمكن الوصول إليها عن طريق قوارب صغيرة  من غرناطة، وهي عبارة عن مجموعة شاليهات خشبية تطل على المياه الزرقاء مباشرة وهو مكان غاية في الرومانسية والهدوء ووجهة للمتزوجين حديثاً لقضاء شهر العسل نظراً لسهولة الوصول من الجزيرة إلى شوارع غرناطة .

منتجع سيكس سينسز كون داو في فيتنام 

منتجع سيكس سينسز كون داو في فيتنام

يقع المنتجع على شاطئ كون داو على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مدينة هو شي مينه والمكان ساحر وخلاب وبرغم بدائيته إلا أنه يتميز ببعض الترف فهو عبارة عن مجموعة من الفيلات الصغيرة ذات الطراز الساحلي ويمكنك هناك التمتع بالوجبات المحلية العضوية الخالية من أي كيماويات وسط الصوت العذب للأمواج الهادئة كما يمكن ركوب الأمواج والتزحلق في بعض المناطق، كل هذا وسط الطبيعة الخلابة والمنعزلة عن الصخب والمحيطة بالمكان .