فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند يجذب الضيوف من خلال وليمة إفطار رمضانية متنوعة

يشهد فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند خلال شهر رمضان المبارك هذا العام إقبالاً كبيراً من قبل الضيوف الذين يفضلون الحصول على تجربة تناول الإفطار الرمضاني خارج المنزل، حيث الأطباق الرمضانية المتنوعة العالمية والتقليدية، والديكور الرمضاني المميز والزينة التي تم تحضيرها خصيصاً للمناسبة، حيث تفضل العائلة خلال هذه الفترة من العام الاجتماع وتناول طعام الإفطار في أجواء تنعم بالراحة والطمأنينية التي يجلبها الشهر الكريم.

هذا ويستضيف مطعم المينا في فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند الضيوف على مائدة شهر رمضان المبارك، وهو يقع تحديداً في مستوى الردهة في الفندق ويتمتع بإطلالة مميزة على بركة السباحة والشاطئ، ويقدم بوفيه إفطار رمضاني يتمتع بتشكيلة مميزة من الأطباق التي يحضّرها طهاة محترفون، وذلك بتكلفة تبدأ من 115 درهم إماراتي للفرد و95 درهم إماراتي للفرد ضمن إفطار المجموعات.

يمتلك فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند موقعًا مميزًا، وبإمكان ضيوفه الوصول مباشرةً إلى شاطئه الخاص على ساحل الشارقة. يقع هذا الفندق بالقرب من مدينة دبي ومن مطاري دبي والشارقة الدوليين، وهو الخيار الأمثل لرحلات العمل والترفيه.

يضمّ الفندق 221 غرفة فسيحة ومريحة تم تجديدها وهي مجهزة بالكامل كي تضمن للنزلاء الاسترخاء. وتشمل كل غرفة شرفة خاصة توفر إطلالات بانورامية على البحر أو المدينة. كذلك، يضمّ مكان الإقامة هذا مساحة مخصصة للصحة والعافية ومركزًا للياقة البدنية وغرف اجتماعات ومناطق مخصصة للأطفال.

وأكثر ما يميّز الفندق موقعه الاستثنائي ومحيطه الغني كونه يقع على مقربة من عدد كبير من مناطق الجذب السياحي، بما فيها مربى الشارقة للأحياء المائية ومركز صحارى، وكلاهما مركزان مهمان للتسوق والترفيه.