في يوم الأم.. تجربة عامرة بالرفاهية لوالدتكِ في منتجعات صحية رائعة في دبي

مع حلول عيد الأم الذي يحتفل به العالم في 21 مارس من كل عام تعبيرًا عن التقدير والامتنان لتضحيات وجهود الأمهات، لا يزال أمامكِ وقت للاحتفال مع والدتك وإهدائها رحلة رائعة إلى سبا فاخر لتدلليها في هذا اليوم المميز.

إن كنتِ في دبي سنقدم لكِ اليوم مجموعة من أفضل السبا والمنتجعات الصحية الفاخرة في هذه المدينة الحيوية لتعيشي مع والدتك أجمل اللحظات أو تهديها باقة مميزة لتستمتع وتسترخي وتجدد نشاطها مع هذه الخيارات المميزة في أجواء مليئة بالرفاهية.

"ذا سبا" في "ذا بالاس داون تاون"

لا شك أن "ذا سبا" في فندق "ذا بالاس داون تاون" الملكي مكان رائع ليس فقط بديكوره الفاخر بل هو يستخدم في علاجاته مجموعة من المستحضرات العضوية للعناية بالجمال من أفخر العلامات التجارية.  يتضمّن علاج "ون ديزرت دجورني" الأبرز في المنتجع الصحي سكراب للجسم برمال الصحراء والملح يليه تدليك الجسم على الطريقة المغربية بزيت النعناع العشبي المنعش. كما يمكنك الاسترخاء في كوخٍ يطل على بحيرة البرج في الهواء الطلق.

"آمارا سبا" في "بارك حياة"

واحد من أجمل المنتجعات في دبي وتحديدًا في منطقة ديرة بجانب نادي خور دبي للجولف. يمكنك التجول مع والدتك تحت القناطر المغربية والاستمتاع بحوض السباحة الذي تحيط به أشجار النخيل، قبل تجربة العلاجات المستوحاة من الأساليب العلاجية القديمة.  ويقدّم المنتجع الصحي أيضاً مساج "آمارا" الذي يُستخدم فيه الزيت الدافئ الممزوج مع البخور وخشب الصندل والعنبر.

"تاليس سبا"

استمتعي بهذه الوجهة الصحية الشاملة في المدينة حيث يتميز "تاليس سبا" بديكور مستوحى من الهندسة المعمارية العربية القديمة داخل مجمّع مدينة جميرا الأنيق، حيث تستمتعين بأصوات النوافير وزقزقة العصافير وتتأملين منظر الممرّات المرصوفة بين الحدائق المنسقة.  ويتضمّن السبا غرفاً مستقلّة وكبيرة بحجم الغرف الفندقية ويشكِّل المكان المثالي للاسترخاء والراحة خلال النهار. يشمل العلاج تدليك الجسم وعلاج الوجه وسكراب الجسم، بالإضافة إلى وجبات خفيفة وصحية على مدى ساعتين.

"غيرلان سبا" في "ون آند أونلي النخلة"

"غيرلان" منتجع صحي تاريخي يقع في "ون آند أونلي" النخلة ويقدّم خدمات فاخرة للعناية بالجمال والعافية. ويضم المنتجع الصحي غرفة علاج بالإضافة إلى حديقة على الترّاس. تبدأ جلسة "ديزرت دوريان" التي يشتهر بها المنتجع بوضع سكراب الحليب، ويليه علاج لف الجسم ثم تنتهي بتدليكٍ رائع لتجربة مليئة بالاسترخاء على مدار ساعتين.

"سبا أنانتارا"

يقع سبا أنانتارا بين مجموعة من مباني "الباغودا" المصممة على الطراز التايلاندي وتحيط بها المياه والأشجار. اكتشف مجموعة من العلاجات المعاصرة المصممة لتهدئة البشرة مثل علاجات "الأيورفيدا"، والحمّام التركي المميّز، فضلاً عن  التدليك التايلاندي التقليدي لمدة 90 دقيقة وتُستخدم خلاله تقنية قديمة تُعرف باسم اليوجا السلبية لتخفيف الضغط والتوتر.