أفضل مواقع السبا في القاهرة للأمهات بمناسبة يوم عيد الأم

إذا كنت تريد حقا أن تقدم لوالدتك هدية مميزة للغاية بمناسبة عيد الأم، دون أن تكون هناك حاجة لمغادرة مدينة القاهرة، فإن دعوة والدتك لقضاء يوم في سبا ستكون خيار مثالي بالنسبة لك، والخبر الجيد هنا، أن مدينة القاهرة توفر لقاطنيها العديد من الخيارات الرائعة من مواقع السبا والمنتجعات الصحية.

أفضل مواقع السبا التي ينصح بزيارتها لقضاء وقت رائع في يوم عيد الأم

سبا Le Quell Elite

سبا Le Quell Elite

إذا كنت تبحث عن أفضل سبا ممكن في مدينة القاهرة، فربما عليك أن تجرب زيارة Le Quell Elite والذي يقع في حي الزمالك الراقي ويوصف بأنه واحد من أفضل مواقع السبا في القاهرة، كما يشتهر بشكل خاص بأنه وجهة مثالية للاسترخاء والتخلص من إجهاد الحياة اليومية والاستمتاع بخدمات السبا، وموقع مثالي للحصول على جلسات مساج على يد محترفين.

سبا NEV Spa & Wellness

سبا NEV Spa & Wellness

ويقع في كايرو فستيفال سيتي مول، ويوصف بأنه مكان مثالي للحصول على استراحة قصيرة من إجهاد الحياة اليومية، ويوفر الموقع مجموعة رائعة من علاجات السبا، وجلسات المساج، ويتيح موقعه فرصة الاستمتاع بعلاجات السبا ثم قضاء بقية اليوم في التسوق في كايرو فستيفال سيتي مول.

منتجع وسبا Devarana Spa at Dusit Thani Lakeview

منتجع وسبا Devarana Spa at Dusit Thani Lakeview

وهو منتجع صحي شهير يقع في فندق دوست إنترناشونال الراقي في القاهرة الجديدة، ويشتهر بأنه واحد من أفضل مواقع المساج في القاهرة حيث يوفر مجموعة رائعة ومتنوعة من علاجات التدليك والمساج، باستخدام تقنيات التدليك المستوحاة من الشرق الأقصى، كما يوفر أيضا مجموعة رائعة من علاجات السبا ذات الأصول التايلاندية والأسيوية.

سبا Mandara Spa في جي دبليو ماريوت

سبا Mandara Spa في جي دبليو ماريوت

وهو سبا رائع آخر يعد من بين الأفضل من نوعه في مدينة القاهرة وهو حاصل على جوائز World Luxury Spa المرموقة في إفريقيا، ويشتهر السبا بتقديمه لمجموعة من أروع علاجات السبا والتي تجمع ما بين علاجات السبا التقليدية وأحدث علاجات السبا والجمال في أوروبا، كما يقدم أيضا مجموعة رائعة من جلسات المساج والتي تتضمن المساج التقليدي والتدليك بالأحجار العطرية، ومساج القدمين، إلى جانب الحمام التركي التقليدي وعلاجات الوجه والبشرة وتتضمن علاج تقشير البشرة من خلاصة الشاي الأخضر وعلاج كليوباترا للوجه.

سبا Bienêtre-Institut

سبا Bienêtre-Institut

ويقع في حي الزمالك في القاهرة ويوفر لضيوفه مجموعة رائعة من علاجات التجميل المعدة من مواد عضوية ومستخلصات نباتية آمنة على البشرة، والصحة، كما يشتهر أيضا بتقديمه لجلسات مساج رائعة تتضمن جلسات تدليك علاج وبالزيوت العطرية، وجلسات عناية بالأظافر والوجه والبشرة.

سبا Royal Spa

سبا Royal Spa

ويعد موقع مثالي للحصول على خدمات سبا وعلاجات تجميلية شاملة، بينها تصفيف شعر احترافي بالاستعانة بخبير تصفيف الشعر داني لحود Dany Lahoud، ومن بين أفضل علاجات السبا التي يمكنك الحصول عليها في رويال سبا الحمام المغربي، جلسات المانيكير والباديكير، جلسات التدليك، علاجات الوجه والبشرة، وجلسات العناية بالشعر وخاصة علاج الشعر بقناع البروتين.