"وان بالم" في نخلة جميرا من أشهر المساكن الفاخرة في العالم

بصفتها الرائدة والمتفردة في ابتكار أنماط المعيشة الفخمة، فقد تفوقت "أمنيات" مجددا في صياغة معايير رفيعة جديدة للحياة الراقية، وذلك من خلال تحفتها الهندسية (وان بالم ، دورشيستر كوليكشن ، دبي ،  ) التي تعد ترجمة حية وتجسيد لامع لأعلى معايير التصميم والخدمات ، فالمشروع يقدم حياة مذهلة على شاطئ البحر ، في موقع مميز في أحد أكثر المعالم شهرة في دبي والعالم ، وتديره علامة عالمية مرموقة في عالم الضيافة هي ، Dorchester Collection. والتي دخلت للمرة الأولى في المنطقة عبر بوابة " أمنيات" لتقدم تجربة ثرية لم يسبقها أي من شركات التطوير العقاري الكبيرة.

تقدم " أمنيات" ستة أسباب تجعل “وان بالم”، دورشيستر كوليكشن، دبي العنوان السكني الأكثر شهرة والذي سيتم افتتاحه في دبي هذا العام.

صورة لطموح المدينة 

يحمل المشروع إسم "وان بالم"  في نخلة جميرا متباهيا بمعناه الذي يعكس هيبته ومكانته "وان-الأول" ويتماهى مع طموح دبي في أن تصبح الرقم واحد في كل شيء. أرادت " أمنيات" أن يتواجد الرقم "واحد" في كل تفاصيل المشروع، إنطلاقا من فرق العمل العالمية الشهيرة في مجالات الهندسة والبناء ومن الإسم نفسه مرورا بالموقع والإطلالة وفي التصميم المعماري، والديكورات الخارجية والداخلية، وفي العلامة الفندقية التي تديره، وفي المعايير الجديدة الذي يوفره في الخدمات ورفاهية الحياة. 

يجسد فخامة نخلة جميرا

تعتبر نخلة جميرا أعجوبة العالم الثامنة وأكبر جزيرة اصطناعية في العالم وتُعد من أبرز معالم دبي، ورمزًا للطموح والإبداع، ومعلمًا مبدعًا قام على الفخامة .ويتألق وان بالم ، دورشيستر كوليكشن ، دبي " متلألأ قبالة الشواطئ الزرقاء للمدينة،. يطل المشروع على أفق دبي الرائع والامتداد الخلاب لنخلة جميرا ، مما يجعل السكن فيه مثار حسد الآخرين من الباحثين عن الرفاهية من جميع أنحاء العالم. يبرز المشروع في مجموعة من أفخم المنتجعات في دبي التي تعتبر نخلة جميرا موطنها.

إدارة عالمية الأولى في المنطقة 

تتولى إدارة المشروع مجموعة Dorchester Collection وهي معروفة عالميا بأنها مثال للفخامة ، وتشتهر بالأناقة الراقية وأعلى مستوى من الخدمات المصممة حسب الطلب. رواد الضيافة الفاخرة يرحبون بـ"وان بالم ، دورشيستر كوليكشن ، دبي" في أول عنوان سكني تديره المجموعة في المنطقة من خلال " أمنيات" وهي فرصة رائعة لإظهار مستوى الخدمات المصممة بدقة للعلامة التجارية ، يقدم المشروع عرضًا فائقًا للمقيمين أبرزها "البنتهاوس" المميز بتوفير خصوصية عالية عبر مدخل "لوبي" شخصي وممر ، بدون جيران على الإطلاق. 

وسائل راحة ومرافق غير مسبوقة  

لا تجتمع وسائل راحة في مكان واحد كالتي ستكتشفها في وان بالم، دورشيستر كوليكشن، دبي فهو وجهة أولى للفخامة نظرا لمرافقه الفريدة، لديك فرصة لتسترخي في السبا الموجود في المنزل ، لديك أحواض سباحة مفعمة بالحيوية وغرف علاج خاصة. طول حوض السباحة الداخلي 25 مترًا / 82 قدمًا ويمكن التحكم في درجة حرارته ، وهو مفتوح بسلاسة على المناظر الطبيعية الخارجية ، عبر أبواب زجاجية مرئية كاملة الارتفاع وقابلة للتشغيل. لديك سينما داخلية ، قاعة اجتماعات في جناح الأعمال ، وصالة ألعاب رياضية حديثة تتخطى تجربة الرفاهية ، ويحتوي المبنى على رصيف خاص للقوارب واليخوت ويوفر وصولاً مباشرًا إلى مسكنك الفخم في "وان بالم". 

منازل فخمة تدوم للأجيال القادمة 

وان بالم ، دورشيستر كوليكشن ، دبي ، هو منزل فاخر صُنع ليدوم. قيمته الرأسمالية تزداد مع الزمن، شيدته " أمنيات" بتوظيف خبرات رفيعة للرواد الأكثر حماسًا وموهبة في العالم ، من الهندسة المعمارية إلى الديكورات الداخلية. يكمل التصميم الجذاب للمشروع تصميمه الداخلي البسيط يتجسد تباينًا رائعًا بين الألوان والقوام والتصميم ، تم تصميم كل مسكن بعناية للحفاظ على الخصوصية المطلقة ولكل مسكن إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية الخلابة. مساحات رحبة وفسيحة من المساكن والمناطق العامة الرائعة إلى الردهة المهيبة ، يحتضن مشروع "وان بالم" في نخلة جميرا الخط حيث تلتقي الراحة بالرفاهية.

هندسة مدهشة لا مثيل لها

يشتهر هذا المشروع بهندسته المعمارية ، وهو فريد من نوعه تمامًا في التصميم. رائع المظهر ، يراعي متطلبات مكان الإقامة من الاهتمام ويبرز حقًا بين جيرانه من المشاريع في نخلة جميرا. المشروع يزيدمن الإطلالات على البحر ، وقد تم تصميمه بالكامل مع وضع تجربة النزلاء والمقيمين في الاعتبار. ويتيح التصميم الهندسي والمعماري مساحة لكل شقة لمشاركة اللوبي الخاص بها مع ما يصل إلى جار واحد فقط ، مما يوفر فقط خصوصية لا مثيل لها ولم يوفرها أي مطور عقاري غير "أمنيات".