اقضِ عطلة هادئة وسط أجواء خصوصية في ڨلل نادي خور دبي

إذا كنت تنشد درجات لا يُعلى عليها من الخصوصية والرقي والاستجمام، فما عليك سوى قضاء عطلة مميّزة في مجمّع خور دبي للڨلل والشقق السكنية. تؤمّن الإقامة في هذه الڨلل الفاخرة، التابعة لنادي خور دبي للجولف، العطلة المثالية للعائلة أو الأصدقاء لخلق ذكريات ترافقهم طوال العمر.

تُطلّ كل الڨلل على ملاعب الجولف الخضراء وتشمل أربع غرف نوم فسيحة مع حمّامات تابعة لها، ومسبحًا خاصًا مع إمكانية التحكّم بحرارة المياه، ومطبخًا مجهّزًا بالكامل، إلى جانب غرف جلوس وقاعة طعام تتّسم بديكور جميل. يشعر الضيوف وكأنّهم في راحة منزلهم، ما يجعل هذه الڨلل مناسبة للعائلات الكبيرة والأصدقاء. تستقبل الڨلل أيضًا الحيوانات الأليفة، بفضل سياسة مميّزة تسمح بإدخال هذه الحيوانات ليستمتع جميل أفراد العائلة بالعطلة.

تُلبّي الڨلل كافة احتياجات الضيوف، وتُقدّم كل مزايا المنتجعات العالمية وسط أجواء خصوصية. يستفيد الضيوف من الأجواء الهادئة ومن باقة المرافق والمطاعم التابعة للمنتجع في آن.

يُمكن تناول الطعام داخل الڨيلا، أو زيارة أحد المطاعم الـ12 التابعة للمنتجع. تنعّم بأشعّة الشمس بمحاذاة حوض السباحة الخاص برفقة الأصدقاء أو استمتع بحفل شواء شهي مع العائلة. تتوفّر أيضًا خدمة تقديم المأكولات للمناسبات لقاء مبلغ مالي إضافي، بحسب احتياجات الضيوف وذوقهم.

 يتسنّى لعشّاق الرياضة ممارسة التمارين الرياضية في النادي الرياضي أو قضاء لحظات التسلية والتشويق في ملاعب الجولف وكرة المضرب وكرة الطاولة. باختصار، عطلة الأحلام بالانتظار في فلل نادي خور دبي.

الوجهة الأكيدة لعطلتك الصيفية المقبلة!

لمحة عامة عن ڨلل نادي خور دبي

·         عطلة محلية مثالية للعائلة والأصدقاء

·         ڨلل مؤلّفة من أربع غرف نوم  مع حمّامات تابعة لها

·         مسبح خاصة وحديقة ومطبخ مجهّز بالكامل ومصبغة

·         غرفة جلوس وقاعة طعام

·         الدخول إلى النادي الرياضي والمسبح التابع للنادي

·         خدمة الطعام داخل الڨلل أو في أحد المطاعم الـ12

·         الدخول إلى مرافق المنتجع وتشمل ملاعب كرة المضرب وكرة الطاولة والجولف

·         استقبال الحيوانات الأليفة وخدمات خاصة بها (ينطبق عليها رسم تنظيف بقيمة ألف درهم إماراتي)