أفضل وجهات فاخرة لقضاء نهاية الأسبوع في السعودية

يمكنك قضاء وقت ممتع في أحدى الوجهات الفاخرة بالمملكة العربية السعودية والتي تقوم بتوفير خدمات وفعاليات مميزة، وقد تريد الذهاب إلى أحد المنتجعات أو المطاعم الفاخرة بالمملكة التي أصبحت وجهة أساسية للسياحة الفاخرة. والمملكة الآن تسعى للتفوق في هذا المجال من خلال تطوير الخدمات والمرافق في جميع مناطق المملكة، فتجد اهتماماً بالتراث والمعالم الأثرية إلى جانب التطور العمراني من ناطحات السحاب والمراكز التجارية العصرية.

اخترنا وجهات منوعة ذات طابع أصيل ما بين المنتجعات والمطاعم الفارهة

منتجع نوفا

منتجع نوفا

منتجع فاخر على الطراز الأفريقي يضم فيلات تشمل حمام للسباحة وحديقة خاصة يمكنك الاستمتاع بقضاء وقت بعيدا عن المدينة والاسترخاء، وهو مطل على منتزه نوفا للحياة البرية وفيها واحدة من أفضل ملاعب الغولف بالمملكة.

برج المملكة

سبا برج المملكة

يعد من أفخم الوجهات بمدينة الرياض والذي يتمتع بتعدد الأنشطة بمكان واحد، فيمكنك التسوق في مركز المملكة للتسوق الفاخر، ثم يمكنك زيارة جسر المشاهدة لتأمل مناظر الرياض الخلابة، ويمكنك تدليل نفسك مع خدمات السبا التي يضمن لك الاسترخاء والاستمتاع بالراحة المتواجد بفندق الفورسيزونز وتجربة وجبة فاخرة بمطعم إليمنتس، كما يمكنك الترفيه عن نفسك بمشاهدة فلم ممتع في السينما الراقية.

منتجع وادي الكرفانات في العلا

منتجع وادي الكرفانات المصدر أخبار الآن

تقع كرفانات الوادي في العلا على مقربة من مدائن صالح، وتوفر مطعماً ومواقف خاصة، كما يوفر خدمة تنظيم الرحلات لضيوفه، ويمكن ممارسة فعاليات مثل المشي والرماية وركوب الخيل وممارسة اليوغا بين المناظر الخلابة والوديان الجميلة لتعيش تجربة جديدة متصلة بالطبيعة وهادئ لاستكشاف عجائب العلا.

منتجع أويا Oia Beach بشاطئ جدة

منتجع أويا

يقع المنتجع المستوحى تصميمه من الجزر اليونانية في سانتوريني بمفهوم عصري في مدينة جدة، حيث يضم وحدات سكنية ومطاعم عالمية وفعاليات مائية متنوعة، وأنشطة مختلفة كممارسة اليوغا على البحر،كما خصص مسبحاً للسيدات لقضاء وقت ممتع بخصوصية.