اختاري أسلوبًا مترفًا للاحتفال بيوم الحب في أفخم فنادق الإمارات

لا يوجد وجهة سياحية تنافس أجواء الإمارات شتاءً وخاصة في شهر الحب، فهي تزدان بالفنادق الفاخرة التي تتمتع بالسكينة والشاعرية، كما أنها تراعي خصوصية الضيوف، فضلاً عن جمال طقسها الأمر الذي يجعلها وجهة مفضلة لدى الأزواج للاحتفال بالفالنتين.

بين الصحراء والشاطئ اطلعي على أفخم فنادق الإمارات ليوم الحب:

برج العرب

المحارة في برج العرب

إن كنتي تودين الاحتفال بعيد الحب بطريقة فاخرة لا تنسى، توجهي مع شريكك إلى برج العرب الأيقوني لتجربة رومانسية متكاملة، تضمن لك الكثير من الميزات عند الإقامة في جناح فاخر.

بإمكانك اختبار تجربة عشاء شاعرية في مطعم المحارة ،أحد أكثر المطاعم رومانسية في دبي ولإضفاء مزيد من الرومانسية على أمسيتكم، يمكنك طلب إعداد مفاجئة مميزة برسالة خاصة عبر الأكواريوم سيقدمها أحد الغواصين المحترفين. 

ريتز كارلتون صحراء الوادي رأس الخيمة

ضمن محمية الوادي الطبيعية استمتعي بجمال الصحراء العربية في منتجع صحراء الوادي رأس الخيمة، هذ العنوان سيمنحك ملاذًا للاتصال بالطبيعة والثقافة وسط روعة وجمال محمية طبيعية على مساحة 1,235 فدانًا. يمكن لخدمة الحاجب الاستثنائية التي أطلقها المنتجع ترتيب رحلة صحراوية على ظهور الجمال أو الخيل، أو درس رماية خاص أو أمسية لرصد النجوم.

تأكدي من حجز أحد الفلل الواسعة المستوحاة من الهندسة المعمارية البدوية، التي تضم غرفة معيشة منفصلة وغرفة نوم وتراس كبير مع حمامات سباحة خاصة خارجية ومناظر صحراوية خلابة.

فيلا خاصة في فندق بولغاري

بولغري

لإطلالات منقطعة النظير على البحر وإضفاء مزيد من الخصوصية، اختاري إحدى فيلات فندق بولغاري مع مسبح خاص وحديقة وإطلالة على البحر.

أما لتجربة تناول طعام بغاية السلاسة، توجهي إلى مطعم  إل ريستورانتي - نيكو روميتو للمأكولات الراقية الذي يحتفي بالتراث الغني لإيطاليا. حيث تمّ اختيار كلّ عنصر من عناصر هذا المطعم الأنيق بعناية. إذ يوحي  السقف الأسود الدرامي بأنّكم تتناولون الطعام تحت سماء الليل المتلألئة بالنجوم.

قصر السراب منتجع الصحراء أنانتارا

يبرز قصر السراب وسط الكثبان الرملية الصفراء ليتيح لك أعلى مستوى متوقع من الفخامة.

في هذه المناسبة تتنوع التجارب في هذا المكان الاستثنائي، كاكتشاف الربع الخالي في مغامرة مثيرة على ظهر الجمل، أو التمتع بتناول الطعام في الصحراء تحت السماء، أو الاسترخاء مع طقوس الحمام وورود الصحراء في السبا مع الأجواء الباعثة على الاسترخاء في أبوظبي.

وللاستمتاع بأفضل مزايا الإقامة الحصرية، تأكدي من حجز الجناح الملكي.

فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

 والدورف أستوريا راس الخيمة للاحتفال بيوم الحب

يتميز والدورف أستوريا رأس الخيمة بموقعه المحاط بالمياه الزرقاء الدافئة للخليج العربي مع مناظر وإطلالات لا مثيل لها أمام المدينة المتألقة، ليكون هذا المكان الرائع الخيار الأمثل لأمسية رومانسية في يوم الفالنتاين.

تناولي ألذ المشروبات مع الشريك ولتكن الهدية عبارة عن رسالة رومانسية مخصصة لكما في السماء. استمتعا بالذكريات الخاصة أثناء تناول العشاء الرومانسي، الذي يعد بعناية في الفندق كقوائم طعام آسيوية أو أمريكية أو شرق أوسطية أو مأكولات بحرية.

دبليو دبي النخلة الخاص

يعدّ فندق دبليو دبي من الوجهات المثالية للاستمتاع بإجازة شاعرية في غرفة أو جناح رومانسي وإغراق الحواس بطبق من المأكولات البحرية الشهية. ويمكن أن تختاري تهيئة مائدتك بخصوصية في غرفتك أو على الشرفة الخاصة بينما تستمتعان بالمناظر الرائعة للمدينة ومياه الخليج العربي.  

فندق الريتز كارلتون دبي

ريتز كارلتون الوادي

ريتز كارلتون دبي من الفنادق المفضلة للاحتفال بيوم الحب حيث يضم شرفات واسعة في الهواء الطلق وقوائم طعام خاصة ومجموعة مميزة من التجارب الرومانسية .

في هذا اليوم الخاص استمتعي مع حب حياتك على شواطئ الخليج العربي مع تجربة طعام شاطئية خاصة، ويمكن إضافة تجربة السبا الفاخرة أيضاً.

سواء كنت تبحثين عن احتفال كلاسيكي أو تجارب فخمة أو عشاء حميمي ، فإن فندق ريتز كارلتون ، دبي في The Walk ، JBR هو وجهة ملهمة في هذا اليوم.

 

مخيم سونارا

يقع مخيم سونارا في أعالي الكثبان الرملية في المنطقة المحمية في دبي، ويمكنك الاستمتاع بمناظر غروب الشمس على الصحراء العربية أثناء تناول المشروبات الخفيفة قبل أن يقدم رئيس الطهاة قائمة مشاركة خاصة تم إعدادها خصيصًا لهذه المناسبة.

تاج دبي

الى ذلك، كشف تاج دبي، الفندق الحائز على عدة جوائز والتابع لعلامة تاج الرائدة في الشرق الأوسط، عن احتفاله بيوم الحب مع عروض تشمل مأكولات مميزة وإقامة رومانسية وفريدة. ويقدّم مطعم بومباي براسيري أمسيةً لا تُنسى مع عشاءٍ رومانسيّ مكوّن من ستة أطباق مميزة تحمل توقيع الشيف أجاي نيجي. وتضم قائمة الطعام المميزة أشهى المأكولات التقليديّة وأطباقاً خاصّة بالمطعم تمزج بين النكهات الكلاسيكية والمبتكرة. ويرحّب تاج دبي بزوّاره ويدعوهم لاختبار الحياة الملكية الهندية الفاخرة عند الإقامة في جناح مهراجا الملكي، والاستمتاع بقائمة طعام من ثلاثة أطباق مُحضّرة بعناية مع المشروبات الفوّارة التي يقدّمها مرافق شخصي على الترّاس الخاص. إضافةً إلى ذلك، يحظى الأزواج المقيمون بجلسة تدليك بالزيوت العطرية لاستراخاء لا مثيل له، فضلاً عن حمام دافئ في حوض مليء ببتلات الورود وفطور فاخر لتجربةٍ تبث الفرح والسعادة في قلوب العشّاق.

كما يقدّم مطعم تري هاوس الفرصة للأزواج بالاستمتاع بإطلالات خلابة على أنوار برج خليفة المتلألئة مع مجموعة متنوعة من النكهات الشهية احتفالاً بالمناسبة الرومانسية المميزة.