منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة... تجربة فاخرة بكل المقاييس

بعد قيادة فاخرة استغرقت حوالي ما يقارب الساعة من دبي الى رأس الخيمة بسيارة "أستون مارتن فانتاج كوبيه" Aston Martin Vantage Coupe، التي عبرت الطريق السريع دون أن تشعر بطول المسافة لسلاسة قيادتها وسرعتها الفائقة في المسافات البعيدة والطويلة، وصلت تجربة "هي" الى فندق "والدورف أستوريا رأس الخيمة" Waldorf Astoria RAK، حيث تخطف الأنظار وتأسر الألباب طريق الدخول، بممشى عريض من النخيل للوصول الى مدخل الفندق الشاهق.

تفتخر سيارة الـ"أستون مارتن فانتاج كوبيه" Aston Martin Vantage Coupe بالراحة المثالية التي تقدمها الماعد الجلدية الفاخرة، حبث لا تشعر بالانزعاج لمسافات طويلة، كما صندوق السيارة يفاجئك بوسعه وكبره. رغم أن السيارة كوبيه وبمقعدين، إلا أن الصندوق يسع حقائب سفر متعددة يمكن أن تضعيها بسهولة فائقة للسفر داخل الدولة من منطقة الى أخرى.

الوصول الى الفندق .. الباب الرئيسي

من أبرز فنادق رأس الخيمة الفاخرة

يقع هذا الفندق الفاخر على شاطئ بحر العرب الهادئ ووسط الصحراء الحمراء والقمم الوعرة لجبل جيس، حيث أطلق والدورف أستوريا رأس الخيمة عرض غرفة خاصة بما في ذلك مزايا لجميع أفراد العائلة.

يتبع الفندق كل معايير السلامة الوقائية من تعقيم الى التزام المسافات والتباعد الاجتماعي. يتم استقبال الزوار بطريقة رحبة للغاية.

يتميز الجناح الساحر الذي تم تقدمته لمجلة "هي" بإطلالة خاطفة الى البحر تطل على أحواض السباحة التي يتميز بها الفندق. إضافة الى شرفة واسعة ومميزة.

الجناح الفاخر

أما الجناح بألوانه الفرحة الأبيض والأزرق والذهبي يأخذك الى أبعد حدود الحلم ويجعلك تشعر أنك بالفعل قد سافرت الى أراضي بلاد أخرى.

يتمتيز الفندق بإطلالة ساحرة مع شاطئ رحب ومياه فردوسية إضافة الى نشاطات مائية متنوعة. كما يضم حوضي سباحة الأول للعائلات والثاني للراشدين فقط..

 

مطعم Lexington Grill.. أشهى المأكولات على الإطلاق

لا يمكن للكلمات أن تصف مذاق الطعام في هذا المطعم الأميركي.. إنه من المطاعم الأساسية في الفندق ومن لم يجرّبه لم يعرف معنى اللحم أو المأكولات اللذيذة على الإطلاق. فقد مُنحت الفرصة لمجلة "هي" أن تحرّب أفخر المطاعم على الإطلاق، عبر تذوق الأطباق المميزة من المقبلات البحرية الطازجة إلى الطبق الرئيسي الستيك اللذيذة.. ولا ينتهي العشاء من دون الحلويات اللذيذة مع طبق الفوندون بالشوكولا.

مطعم Lexington Grill الذي يقدم أشهى المأكولات

منتجع "والدورف أستوريا رأس الخيمة" Waldorf Astoria RAK إنه الملاذ الرحب لشعور بالعطلة الصيفية والابتعاد عن ضوضاء المدينة والعمل الصخب.