أفضل فنادق في مدينة الرياض

تعد مدينة الرياض من الوجهات السياحية في المملكة فهي العاصمة، نجد في مدينة الرياض العديد من المناطق السياحية والمراكز التجارية وأشهر المطاعم العالمية من مايحيط بمدينة الرياض ليس الجبال ولا رمال البحر وانما الصحراء ورغم ذلك لا انها مدينة نابضة بالحياة والسكان والسواح من جميع دول العالم فهي الرياض. نستعرض معكم بعض من أفخم فنادق المدينة المناسبة للإقامة بها مع العاذلة والاستمتاع بإجازة رائعة

فندق "فيرمونت"

أحد أفخم فنادق مدينة الرياض فندق فيرمونت، يتميز الفندق بالموقع القريب من مطار الملك خالد الدولي ومركز الرياض الدولي للمؤتمرات. يقدم فندق فيرمونت خدمات الخمسة نجوم والمرافق التي يحتاجها النزيل. يوفر الفندق العديد من النشطة الترفيهية الرائعة مثل مركز للياقة البدنية ومدرب شخصي لمتابعة صحتك وملعب جولف ومركز سونا وصالة سبا.

فندق "VOCO"

من أحدث فنادق المدينة فندق voco المصنف بخمسة نجوم. يتمتع الفندق موقع مناسب للسائح في مدينة الرياض حيث يحيط بالفندق العديد من المناطق السياحية والترفيهية مثل مول الفيصلية الذي يبعد 2 كيلو وقصر المربع ومنطقة قصر الحكم التراثية والمتحف الوطني. يعد فندق voco الإقامة المناسبة لاكتشاف مدينة الرياض.

فندق "المشرق بوتيك"

يقع فندق المشرق في مجمع البيوت المكتبية على طريق العروبة أحد أشهر طرق مدينة الرياض. يحتوي الفندق العديد من المرافق التي يحتاجها الزائر من مركز اللياقة ومركز السبا وحوض السباحة، صمم الفندق على الطراز العربي الأثري في ديكور الغرف والأجنحة المطلة على حديقة الفندق او المدينة. يوجد بالفندق المطعم العالمي “Ewaan” والطعم اللبناني المشربية ويوجد أيضا بالقرب من الفندق أشهر المطاعم الرائعة بمدينة الرياضة مطعم “Tokyo” وبرج المملكة للتسوق في أكبر المولات في الرياض.

فندق "سنترو الواحة"

في إحدى مناطق الرياض الهادئ يقع فندق سنترو الواحة روتانا في شارع العليا شمالاً. يحتوي الفندق على 290 جناح بأفخم الديكورات العصرية والأنيقة بالأسعار المعقولة. يتميز الفندق بموقعة الهادئ والمناسب لرجال الأعمال لزيارة المدينة ليومين او ثلاثة، ويبعد عن مطار الملك خالد الدولي 20 دقيقة بالسيارة.

فندق "حياة ريجنسي"

في قلب العاصمة يقع فندق حياة ريجنسي على شارع العليا جنوباً إحدى المناطق النابضة بالحياة بالرياض. يوفر الفندق الإقامة في الغرف والأجنحة الفاخرة والتصميم الأنيق بأرقى المفروشات، والإطلالة الرائعة على مدينة الرياض. يتميز الفندق بموقعة المجاور لأشهر المراكز التجارية بالمدنية مثل سنتيريا مول وبانوراما مول ومركز المملكة، كذلك أشهر المطاعم العالمية مثل مطعم “OKKU” و “La Rustica Pizzeria” والعديد من الطاعم والمحلات التجارية في شارع التحلية الواقع بجانب الفندق وهو أحد أشهر الوجهات السياحية بالرياض.