انطلاق فعاليات معرض "جلفود 2018" .. اليوم

انطلقت اليوم 18 فبراير فعاليات الدورة الثالثة والعشرون من أكبر معارض الأغذية والمشروبات في العالم والذي سيسلط هذا العام الضوء على أحدث الابتكارات والتقنيات الكفيلة بإعادة تعريف القطاع.

ويعتبر ’جلفود‘ الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي أول فعالية تجارية رئيسية من نوعها في العالم في مجال الأغذية والمأكولات تمتد على مساحة 1 مليون قدم مربع ، ومن المتوقع أن تستقطب أكثر من 90 ألف زائر من المتخصصين في القطاع و120 جناحاً.

ويتألق المعرض الذؤي تمتد فعالياته لمدة 5 أيام بمشاركة أكثر من 5 آلاف شركة إقليمية ودولية في ثمانية أقسام تضم المشروبات، ومنتجات الألبان، والدهون والزيوت، والمنتجات الصحية والمواد العضوية، والبقول والغلال والحبوب، واللحوم والدواجن، والعلامات التجارية الكبرى، والأطعمة العالميّة. 

وتعتبر "منطقة الاكتشاف" من فعاليات المعرض الجديدة هذا العام، حيث تستعرض الشركات العارضة المنتجات المطلقة حديثاً في صالة تفاعلية وحصرية. و
ستضم المنطقة أقساماً عمودية لمنتجات الألبان؛ والمشروبات الساخنة؛ والمشروبات الباردة؛ واللحوم والدواجن؛ والمنتجات الصحية والمواد العضوية؛ والحلويات؛ والوجبات الخفيفة والتوابل.

وسيشهد "جلفود" عودة فعاليات مثل "عالم الأغذية الحلال"، أكبر معرض تجاري سنوي متخصص بالأغذية الحلال في العالم؛ ومسابقة رابطة الطهاة الإماراتية ’صالون كولينير‘، وهي أكبر مسابقة فردية للطهاة في العالم؛ و"مسابقة الإبريق العالمية 2018" التي تنظمها شركة ’وورلد كوفي إيفينتس‘؛ و’جوائز جلفود للابتكار‘ التي تكرّم التميّز والابتكار على مستوى قطاع المأكولات والمشروبات الإقليمي؛ وتختتم بحفل متميز لتوزيع الجوائز في قاعة مسرح المدينة مساء اليوم (18 فبراير).

ويعتبر "جلفود 2018" معرضاً مخصصاً للعاملين في قطاع التجارة والأعمال فقط؛ ويفتح المعرض أبوابه من الساعة 11 صباحاً لغاية الساعة 7 مساءً خلال الفترة الممتدة بين 18 إلى 21 فبراير 2018، ومن الساعة 11 صباحاً لغاية الساعة 5 مساءً يوم 22 فبراير 2018.