لابيرل .. العرض المسرحي المائي المرتقب في دبي

لابيرل  .. العرض المسرحي المائي المرتقب في دبي

لابيرل  .. العرض المسرحي المائي المرتقب في دبي

تحدد أول يوم للعرض المسرح المائي المرتقب والفريد من نوعه في دبي، حيث ستنطلق مساء يوم 31 أغسطس المقبل أول عروض "لابيرل"، الحدث الفني والترفيهي الأكبر في الإمارة.

في مجمع الحبتور سيتي في شارع الشيخ زايد وبالتحديد في مسرح "لابيرل" "La Perle" المائي المجهز بأحدث التقنيات العالمية تنطلق عروض "لابيرل" التي تم إنشاؤها وإنتاجها من قبل واحد من المخرجين الفنيين الأكثر شهرة في العالم، فرانكو دراغون.

ويبدأ الضيوف تجربتهم مع "لابيرل" في ردهة رحبة بتصميم مستقبلي حيث يمكنهم الحصول على تذاكرهم، اكتشاف منتجات عالية الجودة أو شراء وجبات لذيذة وشهية يمكنهم حملها معهم إلى داخل المسرح. ويحتوي المسرح المذهل والفريد من نوعه على 14 صفاً ليوفر تجربة تفاعلية حقيقية ومشاهدة واضحة وحيّة.

لا شيء سيبقى على ما هو عليه، مع المسرح المتغير، بالإضافة إلى التأثيرات البصرية ذات التقنيات العالية والعروض ثلاثية الأبعاد، ما يأخذ الحضور إلى عالمٍ مبهر وفي غاية الروعة، لم يروا مثله من قبل.

تم خصيصاً بناء هذا المسرح لتقديم تجربة غامرة وعرضٍ مذهل يخطف الأنظار لمدة 90 دقيقة، يؤدي خلالها كل من الفنانين العالميين الـ65، مجموعة من الاستعراضات الجريئة الهوائية منها والمائية.

يتألف فريق عمل "لابيرل" من 130 فناناً وتقنياً ، يقدمون عروضاً استعراضية دائمة في دبي، وفي انصهار مدهش للأداء الفني، الصور الإبداعية والتقنية الخارقة، سيشكل العرض علامة فارقة في عالم الترفيه الحي على المستوى العالمي، ويستمد الإلهام من ماضي دبي الثقافي الغني، حاضرها النابض بالحياة ومستقبلها الواعد والطموح.
 
بقي أن نشير إلى أن المسرح يستضيف عرضين يومياً على مدى 5 أيام في الأسبوع، من الثلاثاء حتى الجمعة. تبدأ العروض في الساعة 7 مساءً والساعة 9:30 مساءً، وفي أيام السبت في الساعة 4 مساءً والساعة 7 مساءً ابتداءً من 31 أغسطس.