فيديو :  مجمع كانوبي بارك الترفيهي .. في مطار شانغي في سنغافورة

كشف مطار شانغي في سنغافورة عن مجمع كانوبي بارك الترفيهي الذي سيفتتح في أوائل عام 2019، والذي يضم حدائق ومسارات للمشي ومناطق للجذب والمطاعم وفندقا فاخرا على مساحة 14 ألف متر مربعة.

ومن المتوقع أن تجتذب الوجهة الترفيهية الجديدة في المطار والمكونة من 5 طوابق مسافري الترانزيت من حول العالم بالقبة المصنوعة من الزجاج.

ويجمع كانوبي بارك مساحة خضراء واسعة فيها أكثر من 1400 شجرة لتعد واحدة من أكبر المجموعات الداخلية من النباتات في سنغافورة مع حوالي 22.000 متر مربعة، بالإضافة إلى ذلك فهناك جسر كانوبي الممتد على مسافة 50 متراً مع أرضيات زجاجية تتيح للزوار النظر إلى الأسفل بإطلالات أخاذة.

كما يضم المجمع الترفيهي الجديد متاهات كانوبي المكونة من متاهتين الاولى مع برج مراقبة مرتفع ليوفر لزوار المتاهة نظر شاملة، أما الثانية فهي المرآة التي تم تصميمها بحيث يمكن للزوار مواجهة التحديات للخروج منها.

وللمغامرين يمكنهم الاستمتاع بتجربة السير عبر الشبكات التي صممها توماس فيرواغنر من ألمانيا وسيدريك تشافود من فرنسا وهي الأولى من نوعها في العالم ومعلقة على ارتفاع 25 متراً، أو استخدام الزلاجات في الملاعب المخصصة والتي تضم 4 زلاجات تناسب الكبار والصغار مع إطلالات على وادي الغابات.

مشاهدة الفيديو: