أماكن التنزه في الرياض للعائلات

وادي حنيفة - البجيري

وادي حنيفة - البجيري

نادي الصافنات للفروسية للسيدت

نادي الصافنات للفروسية للسيدت

مركز ديراب للغولف والترفيه

مركز ديراب للغولف والترفيه

حديقة المعالم بالرياض

حديقة المعالم بالرياض

العاصمة الرياض

العاصمة الرياض

تحتوي العاصمة السعودية الرياض على الكثير من أماكن التنزه للعائلات والتي يمكن للجميع الاستمتاع بأجوائها خصوصا وأن أفضل الأشهر التي تتمتع بها العاصمة بأفضل الأجواء هي من بداية شهر أكتوبر أي مع بداية فصل الشتاء لتصبح فيها الأجواء شبه باردة و جميلة .

أماكن التنزه في الرياض للعائلات

نادي الصافنات للفروسية

لمن لديهم هواية ركوب الخيل ورياضة الفروسية يمكنهم أن يمارسوا هوايتهم مع أطفالهم في نادي الصافنات و الذي لديهم منهج نظري و عملي متكامل لتدريس الفروسية في حصص نظرية من خلال برامجهم التدريبية للكبار والصغار بداية من سن 6 سنوات و يمكن ممارسة هوايتكم في ركوب الخيل دون تسجيل في الدورات .

مركز ديراب للغولف والترفيه

سيجد عشاق رياضة الغولف ضالتهم في مركز ديراب و الذي يحتوي على الكثير من الملاعب المخصصة للعب الغولف ويكتمل الملعب عادة بمصدات رملية ضخمة ، و يعد مركز ديراب للغولف والترفيه الملعب الأول والوحيد في المملكة الذي يضم 18 حفرة على أرضية من الحشيش الأخضر، ويقع المركز في واد جميل تحت جبال طويق، وبه كذلك تجهيزات لركوب الخيل، والتنس، ومضمار عربات الأماكن الوعرة.

نادي الطيران

و الذي يمكن للجميع ممارسة الكثير من الأنشطة خصوصا وأن نادي الطيران يحتوي على العديد  منها كالطيران الشراعي و الهبوط بالمظلات، كما يجري الإعداد لإنشاء معهد متخصص لتدريب الهواة مقره ضاحية الثمامة الترفيهية التي تقع إلى الشمال الشرقي من مدينة الرياض.

حي البجيري

يعد حي البجيري في الدرعية التي تحتل مكانة تاريخية مميزة ، وتتكون عملية التطوير هذه من عدة مشاريع وهي مشاريع تطوير حي الطريف الأثري، ومشروع تطوير حي البجيري ووادي حنيفة  .

حديقة المعالم بالرياض

و تقع على الطريق الدائري الشرقي بالرياض، وهي حديقة عالمية تضم أبرز معالم العالم بشكل مبسط ومبتكر وكأنها تحاكي حقيقة تلك المعالم وعددها مجسما معماريا مميزا، وقسمت تلك الحديقة إلى ثلاث مناطق الأولى تجمع المعالم العالمية، والثانية المعالم المحلية، فيما تضم الثالثة المعالم المرتبطة بالعنصر المائي .