تحديث مثير لغرف الضيوف في فندق شانغريلا، دبي

تحديث مثير لغرف الضيوف في فندق شانغريلا، دبي

تحديث مثير لغرف الضيوف في فندق شانغريلا، دبي

غرف مريحة ومنعشة في فندق شانغريلا، دبي

غرف مريحة ومنعشة في فندق شانغريلا، دبي

صحوة جديدة في ديكورات فندق شانغريلا، دبي

صحوة جديدة في ديكورات فندق شانغريلا، دبي

خضع فندق شانغريلا دبي لعملية تجديد في بداية شهر يونيو بلغت قيمتها 70 مليون درهم إماراتي، ليتم فيها تحديث غرف الضيوف البالغ عددها (302) غرفة إلى جانب المرافق العامة في الفندق مثل اللوبي والمطعم الدولي ديونز كافي واللوبي لاونج على ان يتم الانتهاء التغييرات في الأماكن العامة خلال الأيام القليلة القادمة في حين سيجري تنفيذ تجديد غرف الضيوف في اتباع نهج تدريجي حتى أبريل 2018.

وسيكون هذا التغيير تعبيرا عن الملاذ المعاصر من الأناقة التي تمزج الجمال العربي مع ضيافة شانغريلا الأسطورية في قلب دبي.

تتمتع بإطلالات على المدينة المتلألأة والبحر العربي، يقع فندق شانغريلا، دبي على بعد دقائق من مطار دبي الدولي، ومركز دبي للمؤتمرات المالي وبرج خليفة. سيستمر الفندق بخدمة الضيوف وضمان تجربة سلسة أثناء التجديد الجديد. فإن التجديد سيلعب دورا ثانيا للمسافرين ورجال الأعمال وللمستكشفين أيضا التي مصمم من قبل مصممي الديكور الداخلي "هيرش بيردنر وشركاه".

غرف مريحة ومنعشة

الرفاهية والاسترخاء هم الصفات الأساسيات للضيف في شانغريلا وهذه من الأسباب لتغيير غرف الضيوف لدينا. إن التجهيزات و الألوان جمعت ما بين الحضارة و الآسيوية والعربية : فإن اللون الأحمر جمع مع لون الباستيل الأزرق و اللون الأبيض. فهذه الألوان الناعمة والدافئة تساعد الإنسان على الاسترخاء والراحة.  كل غرفة واقعة على الطوابق العليا المطلة على البحر العربي أو على المدينة الخلابة. تتميز غرف نادي الهورايزون الواقعة على أواخر طوابق الفندق باستخدام صالة رياضية خاصة ومرافق ترفيهية حصرية على الطابق 42.

يتوفر الواي فاي في كافة أنحاء الفندق وسيتم تجهيز لكل غرفة تقنيات حديثة للبلوتوث لتخصيص تجربة شخصية. يمكن للضيوف تشغيل الموسيقى وعرض صور من مغامراتهم على الشاشة المسطحة خلال شبك الجهاز.

صحوة جديدة للمكان

إن الترحيب الصادق يدخل الفرحة والسرور في قلب الضيف. فإن الترحيب منتظر في ضوء الردهة الواسعة. ادخل وتحقق في عالم أنيق تحيطبها المنحنيات والفن المعاصر وارتفاع درجة الحرارة. ومضات من الذهب والياقوت الأحمر تعكس مجوهرات الأسواق العربية. إن الزجاج والذهب المعلقة على سطح صالة اللوبي فألوانها تعبر عن التحدي: فاللون الأزرق كعين النمر مستخدم على جدول الحجر. امتعن بالسجاد المصنع يدويا قبل ما تغرق على الكراسي الفاخرة المطرزة لشرب كأس شاي بعد يوم طويل ومتعب في المدينة. سيقدر الضيف بالاستمتاع أجود أنواع الحلويات ومجموعة واسعة من أنواع الشاي الآسيوي.

طعام اجتماعي لذيذ

ديونز كافي – مطعم دولي- يقدم أفضل وأشهر المأكولات المعدة من قبل الطهاة على المستوى العالمي. هو المكان للقاء الأصدقاء و زملاء العمل و تجمع الأهل.  نظرتها الجديدة ستدخل اللونين الذهبي والبرونز المستوحين من الحياة البحرية. إن اللون الأزرق ممتزج لتحسين الحالة المزاجية. إن المطعم ينير بأشعة الشمس الطبيعية في أوقات الصباح . فحين الشمس تغرب فأنوار المطعم تهيئ للعروض والإثارة الليلية.

خيارات تناول الطعام في الفندق العدة تجعل تجربة الطهي خيالية وممتعة. مع جوهر الشانغريلا "الضيافة من القلب" يقدم الفندق مطعم فيتنامي فريد من نوعه –هوي آن مع عرض نكهات مختلفة وأصيلة من جنوب شرق آسيا. المطعم الصيني الشهير –شانغ بالاس الحائز على جوائز عدة يأسر قلوب الضيوف مع مجموعتها التخصصية من الطعام. مع وجود بركة سباحة على السطح و بار، آي كاندي يستضيف تشكيلة رائعة من الدي جي طوال الموسم و يضم أيضا بعض أفضل الكوكتيلات في المدينة.