القرية العالمية بموسمها الـ 21 .. عالم جديد كل يوم

القرية العالمية بموسمها الـ 21 .. عالم جديد كل يوم

القرية العالمية بموسمها الـ 21 .. عالم جديد كل يوم

ائمة طويلة من الحفلات الموسيقية في القرية العالمية بموسمها الـ21

ائمة طويلة من الحفلات الموسيقية في القرية العالمية بموسمها الـ21

أجنحة جديدة  ويشارك هذا العام للمرة الأولى في القرية العالمية بدبي

أجنحة جديدة ويشارك هذا العام للمرة الأولى في القرية العالمية بدبي

تنطلق فعاليات القرية العالمية في 1 نوفمبر 2016 وتستمر حتى 8 أبريل 2017، على مدى 159 يوماً، سيكون الناس على موعد مع عالم جديد كل يوم وهو الشعار الذي اختارته القرية العالمية لموسمها الـ 21.

وتعِد القرية العالمية، ضيوفها في موسمها الجيد، ومع دخولها في عقدها الثالث، بتقديم تجارب أكثر إدهاشاً وإبهاراً، تضمن رسم الابتسامة على وجهوهم، مع الأجواء الحافلة بالمتعة والتشويق.

وهذا العام اختارت القرية العالمية أكثر من 75 دولة لتكون مساحة لإبحار روادها لخوض تجربة فريدة لهم يعايشون فيها ثقافات العالم، هذا التنوع يعكس حرص القرية على أن تكون بمثابة جسر، الذي يلتقي عنده المؤتلف والمختلف من تلك الثقافات.

ليالٍ ساهرة

كما تضم فعاليات القرية العالمية قائمة طويلة من الحفلات الموسيقية لتستوعب أكثر من 50 مطرباً عربياً وعالمياً تمت دعوتهم لإحياء ليالٍ ساهرة مع جمهور القرية العالمية مساء كل جمعة. 

ستبدو القرية العالمية في محيطها الخارجي بمثابة واحة خضراء في وسط (دبي لاند)، في حين أن الأخضر سيكون الأكثر حضوراً من خلال 4200 شجرة تمت زراعتها، داخل مساحتها الشاسعة، فضلاً عن تزيين جوانب البحيرة بالنباتات والمحافظة على المساحة الخضراء التي تم استحداثها، في حين زادت المساحة الإجمالية للأجنحة بمقدار 10% هذا العام.

أجنحة جديدة

ويشارك هذا العام للمرة الأولى كل من الجناح الجزائري، وجناح شرق أوروبا الذي يضم أوكرانيا وصربيا ورومانيا، بالإضافة إلى جناح الشرق الأقصى، مع عودة الجناح الأردني في حين أن التوسيعات والتحسينات طالت كل القرية عبر المرافق والمنشآت الجديدة التي تشمل الساحة الثقافية التي تم استحداثها، والدفع ببوابة جديدة تضاف إلى البوابة الرئيسة (بوابة العالم)، فضلاً عن حلبة تشويق جديدة تحتضن أول عرض تشويقي متكامل من إنتاج القرية العالمية، وعروض ترفيهية وصفها بأنها "الأضخم من نوعها على مستوى المنطقة" إلى جانب عروض النافورة الراقصة، واستضافة العديد من شخصيات الأطفال العالمية الشهيرة، التي تتمتع بجماهيرية واسعة، ومشاركة الفرق الفنية الاحترافية والعارضين العالميين.