فعاليات وأماكن جديدة لقضاء عيد الأضحى في دبي

لاست إكست، شاحنات الطعام المتنقلة

لاست إكست، شاحنات الطعام المتنقلة

غابة الأمازون ذا جرين بلانيت

غابة الأمازون ذا جرين بلانيت

ذا أوتلت فيليدج

ذا أوتلت فيليدج

آي إم جي عالم من المغامرات

آي إم جي عالم من المغامرات

أوبرا دبي

أوبرا دبي

تسعة أيام كاملة يقضيها الجميع بصحبة عيد الأضحى المبارك، حيث يقوم الكثيرون بتحضير رحلات سياحية وبرنامج ترفيهي لقضاء الوقت مع العائلة.

ولمساعدتكم في تحضير جدول مليء بالمرح والفعاليات جمعنا لكم اليوم أماكن تم افتتاحها مؤخراً وأحداث في دبي خلال عيد الأضحى يمكنكم معها قضاء وقت فريد وذكريات عائلية مميزة.

جربوا زيارة آي إم جي عالم من المغامرات

افتتحت هذه المدينة الترفيهية في دبي بداية هذا الشهر وهي أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم حيث يمكنكم الاستمتاع بخيارات مذهلة وعصرية من الألعاب والمرح.

المدينة تشمل عدة أحياء مثل حي مارفل المخصص لكافة شخصيات مارفل المحبوبة مثل الرجل الحديدي وكابتن أميريكا وغيرهم وحي آي إ مجي والوادي الضائع وحي كارتون نتوورك الذي يشمل شخصيات الشبكة العالمية الشهيرة.

كما تشمل هذه المدينة الترفيهية المذهلة العديد من العروض الحية وشاشات السينما العملاقة لعرض أفلام مارفل بالاضافة الى المقاهي والمطاعم والمتاجر للتسوق.

دبي تفتتح أكبر مدينة ترفيهية مغلقة في العالم

عشاق الفنون يتوجهون الى الأوبرا

أخيراً تم افتتاح أوبرا دبي وجهة الفن الراقي الأحدث في المنطقة والتي ستمنح عشاق الفنون الفرصة لقضاء وقت من المتعة الخالصة في قلب المدينة العصرية.

لا تفوتوا فرصة حضور فعاليات أوبرا دبي خلال هذه العطلة حتى تتسم ذكرياتكم بالثقافة والفن الراقي، والأوبرا بدورها حضرت لعشاقها برنامجاً حافلاً يشمل عدة عروض عالمية شهيرة.

أوبرا دبي تنطلق اليوم

مغامرة في الغابة مع ذا جرين بلانت

عشاق المغامرات سيجدون ضالتهم في ذا جرين بلانيت التي تم افتتاحها قبل أيام حيث يقضون وقتاً من المرح والمتعة مع الغابة الأمازونية الرائعة بصحبة الشلالات والأشجار العملاقة.

يستمتع الزائرون بملاحقة الطيور والفراشات والكائنات المختلفة وسط موقع فريد بتصميم القبة الزجاجية التي تعلو أضخم شجرة مستدامة في العالم.

سفاري دبي مشروع بيئي ذكي

وجهة للتسوق الراقي في ذا أوتلت فيليدج

قرية على طراز القرى الايطالية العتيقة من القرون الوسطى، تتجولون خلالها مع أجمل وجهات التسوق الراقي وسط اقبال كبير من عشاق التسوق حول العالم، لهذا تعتبر ذا أوتلت فيليدج التي تم افتتاحها مؤخراً في دبي وجهة محببة في العيد.

لاست إكست، شاحنات الطعام المتنقلة

ولمحبي الطعام والذواقة يمكنكم التوجه إلى الوجهة الدائمة لشاحنات الطعام الفاخر الأولى من نوعها، التي افتتحت مؤخرا في دبي

في موقع متميز على شارع الشيخ زايد في جبل علي تنتشر عربات الطعام التي تضم مطاعم رائعة بقوائم طعام خاصة وضمن مفهوم عربات تقدم الطعام الفاخر.

فعاليات متعددة تنتظركم هذا العيد

تدهش دبي سكانها وزائريها بفعالياتها المثيرة التي لا تنتهي، وخلال العيد أنتم على موعد مع العديد منها للاستمتاع بعطلتكم.

جربوا زيارة مهرجان دبي الدولي للرقص وتعرفوا على ثقافات الشعوب الأخرى، أو زوروا عروض سيرك فوليس الممتلئة بالمتعة والابهار.

عشاق الفن والتصميم يمكنهم حضور العرض الموسيقي سبارك حيث يستمتعون بمشاهدة تكوينات فريدة من الضوء والصوت والحركة بطريقة مدهشة.

وتقام العديد من فعاليات العيد داخل المراكز التجارية مثل مول الامارات وميركاتو ووافي سنتر وحديقة ألعاب نيكولديون بمدينة دبي للمهرجانات.

وعلى مدار ستة أيام بدءاً من 11 سبتمبر ستزين سماء دبي الالعاب النارية احتفالاً بعيد الأضحى المبارك وهي الفعالية التي تبهج الكبار والصغار ويمكنكم حضورها في ذا بيتش جميرا.