انطلاق فعاليات معرض سيتي سكيب جلوبال في دبي

انطلاق فعاليات معرض سيتي سكيب جلوبال في دبي

انطلاق فعاليات معرض سيتي سكيب جلوبال في دبي

انطلقت اليوم في مركز دبي التجاري فعاليات الدورة الـ 15 لمعرض "سيتي سكيب جلوبال" وهو المنصة العقارية الأكبر والأهم على مستوى الشرق الأوسط والذي يقام خلال الفترة من 6 حتى 8 سبتمبر الجاري بمشاركة كبار المطورين الإماراتيين والعالميين.

ويعتبر سيتي سكيب جلوبال مكانا مثاليا لعرض المشاريع الجديدة لكبرى شركات العقارات في العالم كما أنه يسلط الضوء على النمو المثير والتطور الكبير للقطاع العقاري في دبي.

دبي القابضة

وكشفت دبي القابضة عن مشروع المدينة المصغر" "جميرا سنترال" التي تمتد على مساحة 47 مليون قدم مربعة وتتسع لـ 35 ألف نسمة وتستطيع استقبال 100 مليون زائر، وتضم 37 ساحة عامة، وهي الأكثر توازنا عمرانيا وبيئيا وحضريا.

وتضم المدينة الجديدة شبكة مواصلات طبقية تضم مسارات تحت الأرض ووسائل نقل أرضية صديقة للبيئة وشبكة ترام معلقة بالهواء وشبكة طرق متكاملة للدراجات الهوائية لتقليل تلوث بيئتها الداخلية وتوفير بيئة صحية لسكانها وستكون 56% من مساحة المدينة ساحات مفتوحة.

إعمار

وتعرض شركة إعمار العقارية مجموعة من أبرز المشاريع العقارية أبرزها مشروع إعمار العقارية الجديد "البرج" على خور دبي حيث تقع ناطحة السحاب الجديدة للشركة التي صممها المعماري الإسباني - السويدي سانتياغو كالاترافا في قلب مشروع مجتمعي متكامل بمساحة 6 كيلومترات مربعة يطل على خور دبي.

كما كشفت عن مشروعها في منطقة دبي الجنوب والذي تم تسميته إعمار الجنوب.

دبي الجنوب

كما ستقوم دبي الجنوب الجهة المطورة لأحدث المدن في دبي بمساحة تبلغ 145 كيلومترا مربعا وتضم مطار آل مكتوم الدولي وموقع إكسبو 2020 بإطلاق مشروعين رئيسيين من المشاريع السكنية من على منصتها في سيتي سكيب جلوبال – مشروع "ذا بلس" و"ذا فيليجز".

ميراس

وشاركت مراس، الشركة القابضة التي تتخذ من دبي مقراً لها، مشروعها الفريد "لا مير" وهو عبارة عن وجهة شاطئية تجمع بين المحطات الترفيهية ومتاجر التجزئة والمطاعم المتميّزة وتضمّ منازل مطلّة على الشاطئ وفندقاً.
يتخذ “لا مير” موقعاً مميزاً قبالة شاطئ جميرا وسيمتدّ على مساحة تفوق 9.5 ملايين قدم مربعة من الأراضي المتاحة والمستصلحة. يتكوّن المشروع من أربع مناطق رئيسية هي منطقة الشاطئ، والمنطقة الترفيهية، والجزيرة الشمالية، والجزيرة الجنوبية. كما يوفّر واجهة شاطئية فريدة من نوعها وتجربة سكنية وترفيهية في قلب إمارة دبي. 

نخيل

وكشفت "نخيل"، النقاب في معرض سيتي سكيب عن "بالم 360"، وهو مشروع مميز يتكون من برجين فندقيين، ومجمع سكني يضم شقق "بنثهاوس" تبلغ مساحتها 12 ألف قدم مربعة، توفر رفاهية عيش لا مثيل لها في منطقة "نخلة الجميرا".

ويقع مشروع "بالم 360" على ارتفاع 220 متراً فوق نخلة الجميرا، ويوفر مناظر بانورامية ساحرة للجزيرة وأفق دبي ومياه الخليج العربي.

ديار

وتستعرض "ديار للتطوير" محفظتها الواسعة من المشاريع والخدمات العقارية المميزة مع مجموعة واسعة من المشاريع المميزة والتي تشمل المشاريع السكنية الفارهة والمشاريع الفندقية إضافة إلى المجمعات السكنية المتكاملة والمشاريع التجارية تأكيداً على مسيرة النمو التي يشهدها قطاع العقارات في دبي.

جدير بالذكر أن سيتي سكيب جلوبال يقام بدعم من دائرة الأراضي والأملاك بدبي والشركاء المؤسسين – إعمار العقارية ودبي العقارية ونخيل والرعاة البلاتينيين "جزر المرجان "والاتحاد العقارية؛ والراعي الفضي داماك والرعاة البلاتينيين للمؤتمر وهم "أم بي تي "وميتال بوكس تيكنولوجي و الرعاة الفضيين للمؤتمر وهم كوهلر وياردي وشريك أمين تسجيل العقارات "تمليك" وراعي تسويق المشاريع "أكوا العقارية" وشريك البحوث "يوغوف".