لهذه الأسباب عليك زيارة ردهة صولا بفندق رافلز يوم الأحد

إن كنت تبحثين عن وجهة مميزة لنهاية الأسبوع بدبي شرط أن تكون مليئة بإيقاع الجاز والكوميديا، أنصحك بزيارة ردهة صولا لموسيقى الجاز بفندق رافلز النخلة دبي التي أطلقت فعالية ليالي الكوميديا، والتي تقام من الساعة 7 وحتى 9 مساءً يوم الأحد من كل أسبوع، بمشاركة فنانين من داخل وخارج دولة الإمارات وتنظيم رواد الكوميديا في دبي Dubomedy.  

إن ردهة صولا لموسيقى الجاز ستكون بمثابة وجهة مثالية لقضاء أيام الأحد والاستمتاع بالعروض الكوميدية الجديدة والمتنوعة والتي تستمر لمدة ساعتين من الضحك والمرح المتواصل.

              

وفي حال كنت من عشاق الكوميديا أيضًا ستسمتعين بأمسية مضحكة والتلذذ بالمأكولات والمشروبات الشهية مع عروض الكوميديا المتنوعة التي تستضيفها ردهة صولا.

ويبدأ العرض الافتتاحي مع عرض كوميدي منفرد يتبعه عرض لمجموعة أخرى من الفنانين الكوميديين. ويتميز العرض بأنه مفعم بالحيوية ومليء بالحركة لتحقيق أقصى درجات الترفيه والتفاعل من قبل الجمهور.

أيضًا تقدم ردهة صولا تجربة تناول طعام رائعة، حيث يمكنك الاستمتاع بباقة العروض الكوميدية الخاصة التي تستمر لمدة ساعتين والتي تشمل مشروبين واختيار الشيف من المأكولات الخفيفة مقابل 249 درهماً.

فيما يمكنك اختيار باقة البرنش المسائية قبل الاستمتاع بالعرض الكوميدي مقابل 449 درهماً، وذلك من الساعة 6 وحتى الساعة 10 مساءً. وتتضمن وجبة البرنش المسائية مجموعة من المشروبات المختارة والمشروبات المحضرة بطريقة منزلية، إلى جانب تشكيلة جديدة من الوجبات الخفيفة من قائمة الطعام المحددة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمعكرونة بالجبنة الكريمية وتاكو الروبيان اللذيذة وبرغر واغيو بالجبنة والدجاج المقلي مع مايونيز سيراشا. كما يمكن للضيوف التلذذ بشكيلة رائعة من الحلويات. 

إن ردهة صولا لموسيقى الجاز ستكون بمثابة وجهة مثالية لقضاء أيام الأحد والاستمتاع بالعروض الكوميدية الجديدة والمتنوعة والتي تستمر لمدة ساعتين من الضحك والمرح المتواصل.