احزمي حقائبك واجمعي أقرب صديقاتك لتمضية أجمل الأوقات مع GIRLS GETAWAY في ميلايدو

أطلق منتجع ميلايدو الفاخر في جزر المالديف تجربة "عطلة الفتيات" GIRLS GETAWAY المميّزة، حيث يقدّم ميلايدو أرقى مستويات أسلوب العيش في أحضان الطبيعة، ما يجعله بالتالي المكان الأمثل للاسترخاء وتعزيز التواصل مع صديقاتك المقرّبات.

فمنذ لحظة وصولكنّ إلى مرسى المراكب الصغيرة في ميلايدو، تصبح أحلامكنّ بالإقامة في جنّة استوائية حقيقة واقعة. إذ تثير الجزيرة الصغيرة المحاطة بالبحر الفيروزي المترامي شعوراً داخلياً يأسر القلوب، ذلك أنها فاخرة ولكنها غير رسمية، وهي في الوقت نفسه نابضة بالحياة وحميمة، كما أنها تبعث في النفس إحساساً بالراحة وكأنها تنقلك إلى عالم آخر من الهدوء والسكينة.

صُممت تجربة  "عطلة الفتيات" GIRLS GETAWAY للنساء الراغبات في الاستمتاع بعطلة مميّزة مع مجموعة من أقرب صديقاتهنّ، وقضاء أوقات لا تُنسى حيث يتسنّى لهنّ الحصول على صفاء الذهن، والانتعاش، واستعادة الطاقة والتركيز.

ويضمن ملاذ الجزيرة المليء بالمرح الكثير من المغامرات التي تتخطّى حدود جدران الفيلا، أو الشاطئ المهجور. إذ ثمّة مغامرات مذهلة يمكن القيام بها تحت الماء، ناهيك عن جلسات العافية، وعلاجات السبا، وتجارب الطهو الممتعة - كلّ ذلك في أجمل بقاع الكرة الأرضية وأكثرها  خصوصية.

وتتضمّن الباقة جولة غطس بصحبة مرشد في الشعاب الرائعة التي يمتاز بها حيد ميلايدو المرجاني، ورحلة بحرية عند غروب الشمس برفقة الدلافين على متن قارب دوني المالديفي التقليدي. وإلى جانب المغامرات، يمكن للسيدات أيضاً الانطلاق في نزهة خاصة على شاطئ رملي مهجور، وهو أفضل موقع لالتقاط الصور والاحتفال بأوقات من العمر.

ولذوّاقة الطعام، تتضمّن الباقة دروس طهو مع طاهٍ محترف من جزر المالديف يكشف عن أسرار كيفية إعداد وجبة غداء مالديفية أصيلة، في تجربة حافلة بالفائدة والمتعة هلى حدّ سواء. ومن التجارب الخاصة أيضاً، شاي العصر حسب الطلب في مسكنكنّ الخاص.

كما يتضمّن البرنامج الكثير من الاسترخاء واستعادة الطاقة في سيرينيتي سبا، مع ورشة عمل تدليك الوجه التي تتضمّن علاج بشرة الوجه وتعزيزها، ودروساً حول كيفية تطبيق التقنية بأنفسكنّ.

وإلى جانب كلّ ذلك، لديكنّ الكثير من الخيارات لإضافة تجارب أخرى إلى الباقة، مثل الغوص، والرياضات المائية، وتناول الأطباق الخاصّة، وعلاجات السبا المخصّصة. ولا شك بالتالي أن تجربة "عطلة الفتيات" GIRLS GETAWAYفي أجواء ميلايدو الهادئة والرحبة ستكون رحلة لا تُنسى وتغييراً ممتازاً عن روتين الحياة المرهق في صخب المدينة.

كيفية الحجز

يمكن الوصول إلى ميلايدو بسهولة عن طريق رحلة بالطائرة المائية لمدة 30 دقيقة من المطار الدولي في مالي، تليها رحلة بالقارب السريع الفاخر لمدة 15 دقيقة إلى منتجع الجزيرة.

ويمكن للضيفات المهتمّات بباقة "عطلة الفتيات" Girls 'Getaway، إختيار التجارب التي يرغبتن فيها مباشرة عند الحجز. وأما السعر، بما في ذلك جولة الغطس المصحوبة بمرشدين، وشاي العصر في الفيلا، ونزهة على الشاطئ الرملي، ورحلة مع الدلافين عند غروب الشمس على متن قارب دوني المالديفي التقليدي، ودروس الطهو الخاصة، وورشة عمل المنتجع الصحي، فيبدأ من 1,100 دولار أمريكي للشخص، لضيفتين كحدّ أدنى.

تبدأ أسعار فيلا البركة المائية Water Pool خلال  شهر يوليو من 1,300 دولار أمريكي للفيلا، بما في ذلك نصف إقامة لشخصين (إقامة تتضمّن وجبتين رئيسيتين) ورسوم الخدمة، وضريبة السلع والخدمات.

جزيرة ميلايدو المالديف  Milaidhoo Island Maldives

جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives هي جزيرة نقيّة متجذّرة بفخر في تقاليد الجزر المحلية في المالديف. يضمّ المنتجع الفاخر 50 فيلا مع مسبح على الطراز المالديفي، مصمّمة خصيصاً للراحة من قبل مهندس مالديفي شهير. يتمّ تعيين "مضيف جزيرة" لكلّ فيلا للمساعدة في إنشاء تجارب ذات مغزى وتلبية جميع احتياجات نزلائها. تشمل الأنشطة علاجات السبا فوق المياه ودروس اليوغا عند شروق الشمس ورحلات الغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية الرائعة.

ويعدّ تناول الطعام الشهيّ من المعالم البارزة في ميلايدو Milaidhoo كونها موطنًا لثلاثة مطاعم عالمية المستوى، بما في ذلك باتيلي Ba’theli. إذ يعكس هذا المطعم المالديفي الفريد تراث الجزر وقد تمّ بناؤه على شكل ثلاثة قوارب تقليدية على أعمدة فوق البحيرة. وجبات المطعم المبتكرة واللذيذة مغرقة في التقاليد المالديفية، وكل طبق مستوحى من الأطباق المفضّلة في تاريخ درب التوابل البحري القديم.

جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives  تجسّد روح جزر المالديف الأصيلة، وهي تمثّل منتجعاً أعاد ابتكار الفخامة، حيث يشعر الضيوف بأنهم ينتمون إليها، ويختبرون الحياة البسيطة في بيئة طبيعية خصبة لجزيرة استوائية. وبصفته منتجع للبالغين فقط ، يشتهر مالايدو Milaidhoo بعروض تناول الطعام الرومانسية حيث يمكن لأي حلم أن يصبح حقيقة، من رحلات الدلافين عند غروب الشمس، وإلى الإبحار إلى الشاطئ الرملي المهجور للنزهة على الشاطئ الخاص. نذكر هنا أن جزيرة ميلايدو Milaidhoo هي عضو في مجموعةSmall Luxury Hotels of The World.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.milaidhoo.com أو الانضمام إلينا على المنصّات الاجتماعية.