تطبيق "فورسيزونز" يربط أي شخص في العالم مع جميع الفروع!

تطبيق

تطبيق "فورسيزونز" يربط أي شخص في العالم مع جميع الفروع!

للهواتف الذكية

للهواتف الذكية

يتميز تطبيق فورسيزونز الجديد بالعديد من الوظائف والمميزات

يتميز تطبيق فورسيزونز الجديد بالعديد من الوظائف والمميزات

تطبيق

تطبيق " فورسيزونز"، المبتكر لتعزيز تجربة ضيوف فندق فورسيزونز

أطلقت الـ" فورسيزونز"، تطبيقاً جديداً متعدد الوظائف ذو محتوى غني، من خلال بضع خطوات فقط يمكن للمسافرين الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات أينما كانوا ومتى رغبوا في ذلك.
 
ويتيح تطبيق " فورسيزونز"، المبتكر تعزيز تجربة ضيوف فندق فورسيزونز، كما أن التطبيق سهل الاستعمال وغني بمزاياه، ومزود بأهم التطبيقات التي يستخدمها الضيوف بكثرة مثل سهولة تسجيل الوصول والمغادرة.
ويزود فندق فورسيزونز ضيوفه بأحدث التقنيات، كما يدمج التطبيق الخدمات والخبرات المحلية لكل من فنادق المجموعة ليتيح لهم تخصيص تجربتهم.
 
ويتميز تطبيق فورسيزونز الجديد بالعديد من الوظائف والمميزات مثل إجراء وإدارة الحجوزات في عدة مواقع بشكل فوري، كما يمتاز بالفعالية وسرعة الانتهاء من إجراءات تسجيل الوصول والمغادرة، بما في ذلك نقل الأمتعة وخدمة التوصيل من وإلى المطار.
 
إلى جانب خيار تخصيص إقامة شخص مع الطلبات الخاصة مثل وسائد إضافية، مستحضرات تجميل إضافية أو أدوات إضافية مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى ترتيب الأسرة حسب طلب الضيوف  في حين أن خدمات تجهيز الغرف السريعة، وسهولة الحجز في المطاعم والمنتجعات الصحية وغيرها الكثير عبر هذا التطبيق.
 
كما أن التطبيق يساعد في التوصيات لاكتشاف الوجهات المحلية المفضلة للضيوف بما في ذلك أماكن تناول الطعام والتسوق والأنشطة الثقافية وأكثر من ذلك، بالإضافة إلى التوصيات الشخصية من فريق خدمة الضيوف "الكونسيرج" من فندق فورسيزونز.
 
وخدمات الموقع الجغرافي والخرائط المزودة بخيارات اللغة والوقت والمسافة للمساعدة في الحصول على اتجاهات الطريق.
 
ويسمح تطبيق فورسيزونز بربط أي شخص في العالم مع جميع فروع فنادق فورسيزونز في العالم، ويمكن تحميله على أي هاتف ذكي من متجر تطبيقات أبل وجوجل بلاي.