ساعدوني على استرداد شباب بشرتي..! (2)

 

انا في الثلاثين من عمري ووالدتي في الخامسة والخمسين ومع ذلك فبشرتها نضرة ملساؤ بعكس بشرتي التي تبدو مرهقة مجعدة وخالية من الحيوية. فهل بإمكانك مساعدتي على استرداد شباب بشرتي وازالة ما بها  من تجاعيد؟

3 - حمامات البخارالاسبوعية: ويمكن استعمال الزيوت المناسبة مثل زيت الخزامى او النعناع. ولا ننسى رش الوجه بعد الحمام البخار بالماء البارد.

4- الاقنعة العلاجية المكونة من خلاصة الاعشاب والمواد الغذائية التي تتنوع حسب نوع البشرة والعمر والحالة.

5- للغذاء واختياره اهمية كبيرة في صحة البشرة ونضارتها. ومن المهم تنظيف  الجسم لمدة يوم كل اسبوع بالاقتصار على تناول عصير الخضار والسوائل. ومنهج التنظيف هذا لا بد من تنفيذه تحت اشراف متخصص لمراعاة الحالة الصحية لكل سيدة.

تناولي الغذاء الاخضر الغني بالمعادن والانزيمات اللازمة للمحافظة على الشباب... وهو يتكون من خليط من الاعشاب والمواد الغذائية المتكاملة ويؤخذ على شكل ملعقة في اليوم تخلط مع كوب من عصير الجزر او التفاح وتشرب على معدة فارغة.

6- ولا تنسي الشاي الاخضر فهو يطرد السموم من الجسم وان كان لا يجب الاكثار منه للمصابون بخفقان في القلب او الارق. ويمكن وضعه في رشاش بعد تبريده ورش الوجه به فيشعرك بالانتعاش ويشد البشرة.

ولفيتامين ب المركب فوائد عديدة للبشرة الصحية وكذلك معدن "سيليكا" ويحتوي على نسبة عالية من الاوكسجين الذي يعالج بعض الحالات الحكة وحساسية البشرة.

تناولي ايضا بذور الكتان بمقدار ملعقة كل يوم. ولا تنسي السمك مرة او اثنتين في الاسبوع. واكثري من فاكهة البابايا فهي تسمى فاكهة الجمال.

تناولي مادة glucosamine sulfate وهي غنية بالكولاجين، تناولي منها حسب التعليمات المذكورة على العلبة.

الدكتورة نجاة السماوي الشذر

Fax:0044 208 992 6491

[email protected]