ساعدوني..أعاني من الشنكلس (2)

 

منذ فترة وانا اعاني مرض الشنكلس "shingles" ومناعتي ضعيفة جدا..اتناول العلاج واعيش بخير لأيام ثم أعود لنقطة الصفر وتعود الحالة من جديد..لا استطيع الاختلاط بالناس..والطبيب يقول ان الفايروس معدي وهو من فيروسات مرضى الهربس . فهل أجد نصيحة عندك في باب الغذاء والصحة؟

اليك قائمة بالاغذية العلاجية لحالتك:

1-   الغذاء الاخضر بكل انواعه يباع في محلات بيع الاغذية الصحية على شكل باودر متكامل من جميع الانواع. يخلط دائما مع ماء او عصير خضار او فواكه باردة ويشرب مباشرة بعد الخلط..المقادير 3 ملاعق كوب يوميا ويمكن ان يخلط مع حليب الصويا او حليب اللوز او الارز او الشوفان او عصير البابايا او الاناناس.

2-   فيتامين c 3 غرام باليوم بين الوجبات.

3-   تناولي الكثير من مادة (prpolis)  خلاصة خلية النحل فهي مضاد حيوي طبيعي.

4-   تناولي الحامض الاميني "lysine" على معدة فارغة، يخلط مع الماء ولا يجوز خلطه مع شراب بروتيني. المقدار 3 غرامات باليوم.

5-   تناولي كبسولة خلاصة اوراق الزيتون  (olive leafextract) 4 كبسولات باليوم.

6-    تناولي الكثير من البكتيريا الصديقة "acidophilus" وكذلك اللبن الزبادي مع الثوم والزعتر والنعناع وملعقة من زيت الزيتون.

7-   خلاصة عشبة باسم "larrea"  هناك منها كبسول وكريم للوجه والجسم.

8-   هناك مادة علاجية طبيعية اعلن عنها حديثا تعالج الشنكلس والهربس "بدون رجعة". وتنظف الجسم من الفيروسات النائمة وتأتي هذه المادة على شكل كورس علاجي يستمر 50 يوما، خلاصة هذه المادة من المعادن الطبيعية تباع باسم "resolve herpes".

9-    تجنبي السكريات بأنواعها فهي تغذي الفطريات بالجسم كذلك تجنبي منتجات الالبان عدا اللبن الزبادي. وعوضي عنها بمنتجات الصويا.

10-                       كذلك حاولي تجنبي الحامض الاميني "arginine" والموجود في العدس والبقوليات والمكسرات والجولكيت واعتمدي اخيرا على الخضار والاسماك والصويا.

11-                      لا تنسي الاهتمام بالنظافة وخاصة المفارش وفوط الوجه وفرش الاسنان حيث تعيش الفيروسات.