ساعة فيليب شتاين: معصم الوالدة يستحقها

دلل "ست الحبايب" في عيدها وزين معصمها الغالي بهدية تشعرها بإجلالك لوجودها وتقديرك لتضحياتها وعطائها اللامتناهي. إمنحها إحدى ساعات مجموعة "برستيج كوكتيل" من فيليب شتاين العصرية والمتميزة بتكنولوجيا التردد الطبيعي المدمجة، مما يجعلها أكثر من مجرد ساعة. فعند ارتداء الساعة، تتفاعل الترددات المنبعثة من القرص المعدني داخل الساعة مع حقل الطاقة لدى الشخص الذي يرتديها. والنتيجة شعور الشخص بقدرة أكبر على مقاومة التوتر.

أما ساعات "برستيج كوكتيل"  ذات التصميم المدهش والأنيق فيكتمل جمالها وتألقها مع الماس واللؤلؤ الذي يرصعها. وهي تأتي بعدة أشكال والوان ؛ فهناك ساعة سوارها من الجلد الناعم وساعة ذات سوار فضي متألق بنقش جلد الثعبان وأخرى سوارها كلاسيكي من الستانلس ستيل. أما خيارنا الشخصي، فوقع على ساعتين: ساعة من جلد الثعبان الوردي المتعدد الالتفافات لإطلالة عصرية، وأخرى ذات سوار رفيع من الجلد الطبيعي الوردي اللون أيضاً تناسب السيدات لذوات المعاصم الرقيقة.

تتوفر ساعات  فيليب شتاين لدى محلات "Rivoli" و"Hour Choice" و"Precious Jewels" وفي جميع فروع متجر Shop in Shop التابع لعلامة "فيليب شتاين" في دولة الإمارات العربية المتحدة.