زفاف استثنائي بالبترولي

لونٌ منسيٌّ بين درجات الألوان المتعددة .. محيّرٌ ويتسم بشيءٍ من الغموض، فلا نستطيع أن نجزم أنه أخضر، ولا نجرؤ على اعتباره أزرق، بل يجمع بين اللونين في مزيجٍ مدهشٍ واستثنائي؛ فقليلة هي الألوان المحيرة.. اجعلي زفافك استثنائيًا ومحيّرًا بجماله باللون البترولي.

لا تحتاري في اختيار دعوة زفافك، فمظروف أنيق باللون البترولي، مع كروتٍ أنيقة باللون الأوف وايت تحمل كتابةً ونقوشًا بالبترولي، سيصنعون من دعوة زفافك لوحة فنية .

اختاري فستانًا باللون الأوف وايت، فهو موضة فساتين الزفاف لهذا الموسم، وأضيفي على خصرك حزامًا من الدانتيل بوردة بدرجة فاتحة من البترولي، مع حذاءٍ غير تقليدي وجريء باللون البترولي المتوسط.

سيناسبك أن تحملي باقة وردٍ بسيطة بمزيج من درجاتٍ فاتحة من البترولي والأوف وايت، ولا تنسي أن بعض الزهور الصناعية الرقيقة لن يضرك، بل يضيف إلى مظهرك الكثير.

لن تجدي لعريسك أفضل من بدلة باللون البترولي الداكن، مع قميص أوف وايت وربطة عنق تجمع بين اللونين البترولي الفاتح والأوف وايت ، فقط عليه أن يتحلى بنفس جرأتك ويتخلى عن البدلة السوداء التقليدية، ولا تنسي أن تجعليه ينبّه أصدقاءه لعدم ارتداء بدلة مشابهة .

ماذا عن زينة الطاولات؟ استعملي مفارش باللون البترولي الداكن، مع مناديل بنفس اللون تزين صحون المدعوين، ولا تنسي إضافة الشموع الذهبية؛ فهي تتناسب تمامًا مع لون زفافك، كما تمنح الطاولات لمسة راقية واضحة.

لن تحتاري كثيرًا بشأن كعكة وحلويات الزفاف، فكعكة من الكريما مزينة بزهورٍ باللون البترولي وفروعٍ بنية ستبدو بغاية الرقة والأناقة، ولا تنسي أن تختاري تزيين ما حولها بحلوى الماكرون بألوان البني والبترولي.