أجمل باقات السبا في دبي للأم الغالية

Talise Spa Dubai

Talise Spa Dubai

The Spa at The Palace Downtown Dubai

The Spa at The Palace Downtown Dubai

Willow Stream Spa Dubai

Willow Stream Spa Dubai

تتسابق المنتجعات الصحية الفاخرة بتقديم أروع باقات الدلال والرفاهية بمناسبة عيد الأم؛ فليس هناك أجمل من يوم تقضيه الأم الغالية في نادٍ صحي يقدم لها مختلف جلسات الاسترخاء باستخدام أروع المنتجات الطبيعية. 
وبعد بحث و تدقيق اخترنا لكم في موضوعنا اليوم أجمل باقات السبا للأم في عيدها من أفخم النوادي الصحية في دبي. 
 
1- باقة منتجع تاليس Talise Spa للأم وابنتها
 
تاليس سبا اسم فاخر في عالم المنتجعات الصحية في دبي فهو تابع لعلامة جميرا العالمية Jumeirah وكما أنه حائز على العديد من الجوائز؛ ويخضع المنتجع لأعلى معايير الجودة باستخدام أجود المستحضرات ومنها منتجات Shifaa شفاء الطبيعية. وتشمل الباقة جلسة تنظيف للوجه و وجبة غداء صحية و تمرين يوغا و تجربة Alphsphere التي تركز على العقل والجسم بتعزيز العناصر المحفزة للحواس مثل اللمس والشم والصوت والضوء واللون والحرارة. 
 
2- باقة تدليل الأم في منتجع The Spa في فندق The Palace Downtown
 
يغري منتجع The Spa في فندق The Palace Downtown الأبناء لتدليل أمهاتهم بباقة شاي الربيع Tea of Spring المخصصة لمناسبة عيد الأم. وتبدأ طقوس الباقة بساعتين رائعتين من الاسترخاء وهي عبارة عن جلسة تدليك مدتها 50 دقيقة يليها جلسة تقشير للجسم لمدة 30 دقيقة ومن ثم جلسة علاجية للوجه لمدة 30 دقيقة والتي يستخدم فيها مستخرج الشاي الأبيض المنعش للجسم والعقل والشاي الأسود الذي يبعث على الاسترخاء وكذلك الشاي الأخضر المضاد للأكسدة. ويلي هذه الجلسة الرائعة وجبة شاي ما بعد الظهيرة المحضرة على يد طاه الفندق المحترف. 
 
3- منتجع Willow Stream في فندق فيرمونت نخلة جميرا 
 
يقدم منتجع Willow Stream باقة مميزة للأم و ابنتها في يوم الأم حيث يتم استقبال الضيفتين بأسلوب مميز يليق بهذه المناسبة كما يمكن لهما اختيار جلسة التدليك المفضلة لديهم و جلسة تقليم الأظافر لليدين أو القدمين بالإضافة إلى فرصة اسخدام جميع التسهيلات في المنتجع مثل بركة السباحة والشاطئ والجاكوزي وغرفة البخار وغيرها. أما ختام الباقة فوجبة شاي ما بعد الظهيرة للأم وابنتها والتي تتكون من أطيب السكونز والفطائر وأجود أنواع الشاي على الطريقة الإنجليزية الفاخرة.