أجمل الهدايا للأم في عيدها

Swarovski Crystallised Pure Treatment Oi

Swarovski Crystallised Pure Treatment Oi

Roland Mouret

Roland Mouret

Piaget

Piaget

Parker

Parker

Jimmy Choo

Jimmy Choo

Jennifer Meyer

Jennifer Meyer

اقترب عيد الأم الذي يحتفل به العالم العربي في 21 من شهر مارس كل عام. ولعل هذا اليوم هو الأكثر عاطفة بين المناسبات العامة حيث يتسابق الأبناء إلى تنسيق احتفال مع العائلة والأحباب لتكريم الأم المعطاءة التي فطر الله قلبها على محبة صغارها والاهتمام بهم ومراعاتهم وإن كبروا و تزوجوا و وشابوا و أنجبوا .. إنه فرصة لكل ابن وابنة لمحاولة تعويض أمهم عن أي تقصير قد بدر منهم خلال العام ليعبروا عن تقديرهم ومحبتهم وحرصهم على الأم التي ربتهم صغاراً وسهرت عليهم و أعطتهم من جهدها و قلبها و روحها الكثير. 
 
قد لا تفي كنوز الأرض قدر هذه الإنسانة الغالية ولكن التعبير عن الحب بهدية جميلة يعزز أواصر المحبة ويبعث في القلب السعادة .. فكل ما يصدر من القلب يصل إلى القلب. ولذا انتقينا لكم في موضوعنا اليوم بعض المختارات الجميلة للأم العزيزة للاحتفاء بها في عيدها. 
 
تجدون مثلاً زيت علاجي عطري للشعر في زجاجة كريسالية من سواروفسكي Swarovski وهو جزء من منتجات خط العناية والتجميل الذي أطلقته العلامة الشهيرة حيث يحتوي المنتج على زيت الأرغان الذي يتم استخراجه من أرض المغرب وهو من أروع خيرات الطبيعة للعناية بالشعر حيث يتغلغل في البصيلات ليغذيها ويمنحها لمعاناً صحياً رائعاً. أما عبوة الزيت الفاخرة فقد تم تزيينها يدوياً بأكثر من 800 فص كريستال سواروفسكي باللون الذهبي اللامع حيث استغرق تزيين الزجاجة الواحدة ما يقارب 6 ساعات! 
 
كما اخترنا لكم أيضاً أقراطاً رائعة من بياجيه Piaget على شكل وردات متفتحة من الذهب تحتضن في جوفها فص ماسي ثمين وهي من مجموعة Rose Collection.