يوم الحب .. هدايا لجميع أفراد العائلة

Harrods Of London

Harrods Of London

Dolce & Gabbana

Dolce & Gabbana

Salvatore Ferragamo

Salvatore Ferragamo

Deviehl

Deviehl

Chinti & Parker

Chinti & Parker

Armani Junior

Armani Junior

Bulgari

Bulgari

Carat

Carat

Alexander McQueen

Alexander McQueen

الحب عاطفة سامية تجعل التواصل بين البشر أكثرنبلاً و جمالاً ومتعة! وها هو يوم الحب الذي يحتفل به العالم أجمع اقترب ودنا ليحل ضيفاً رقيقاً يحمل معه أروع الهدايا و أجمال الأمسيات. ولا يجب أن يحصر يوم الحب في العلاقة الرومانسية بين المرأة والرجل .. فالحب يشمل الأصدقاء والعائلة بكل أفرادها من أم وأب و أبناء. فما أروع أن نحتفل مع من نحب بهذه اليوم و نقدم لهم هدايا بسيطة ترمز لصدق أحاسيسنا وحبنا و تقديرنا لأهمية وجودهم في حياتنا. 
 
ولذا، اخترنا لكم في موضوعنا اليوم بعض الهدايا المميزة لجميع أفراد العائلة في يوم الحب. نبدأ بالأم الغالية التي اخترنا لها بودرة معطرة SignorinaEleganza من سلفاتوي فيراغامو Salvatore Ferragamoبعبوة كلاسيكية جميل. 
 
أما الأب العاشق للقهوة فقد اخترنا له كوباً فريداً للغاية من تصميم Deviehl. وللابنة الناعمة اخترنا فستاناً موشحاً بالورود الحمراء من تصميم دولتشي آند غابانا Dolce &Gabbana. وللرضع أيضاً نصيبهم من الهدايا! حيث اخترنا لهم ثنائياً رقيقاً بالقلوب الوردية الجميلة من Harrods of London. بالإضافة إلى المزيد من المختارات الرائعة مثل عطر Soir للرجل من بولغري Bulgari و حقيبة ظريفة لصديقة عزيزة من Alexander McQueen أليكسندر ماكوين.