أجمل هدية لزوجك في يوم الحب من Armaggan

Armaggan

Armaggan

Armaggan

Armaggan

Armaggan

Armaggan

Armaggan

Armaggan

Armaggan

Armaggan

قد تسعد المرأة في يوم الحب بـ باقة من الورود الأخاذة المنتقاة بحرص وعناية أو خاتم ذي ماسة لامعة أو حجر كريم أو عطلة قصيرة في أحد المنتجعات الشاطئية الفاخرة ولكن ماذا يسعد الرجل في يوم الحب يا ترى؟ 
 
قد يكون الجواب هو أن يرى حبيبة قلبه متأنقة له بأبهى طلاتها وأجمل زينتها .. أما فيما يتعلق بالهدايا المفضلة فإن الرجال - على عكس العنصر الأنثوي -  أكثر عملية وأقل تعقيداً. حيث أن معظم الرجال يسعدون حقيقة بالهدايا الأنيقة التي تفيدهم بشكل خاص في حياتهم اليومية أكثر من الهدايا الفاخرة وإن كانت أغلى ثمناً. 
 
ولذا ولكي نساعدكِ عزيزتي القارئة في هذا الموضوع اخترنا لكِ بعض الأطقم المكتبية الرائعة من علامة Armaggan التركية والتي تقدم أروع المنتجات الجلدية التي تم صناعتها يدوياً على يد أمهر الحرفيين؛حيث جميعاً أن تركيا تشتهر عالمياً بدباغة الجلود و بالمهارات اليدوية الاستثنائية. 
 
تجدون ضمن معروضاتنا حافظة جلدية رائعة باللون البني الأنيق مع محفظتين مناسبتين للنقود والبطاقات البنكية. كما انتقينا لكم أيضاً طقماً مكتبياً أنيقاً باللون الأسود الفخم مزين بلمسات فضية رشيقة. بالإضافة إلى طقم من القطع الرائعة المحفورة يدوياً بأشكال مختلفة توضع تحت أكواب الشاي والقهوة لحماية طاولة المكتب. 
 
وأخيراً اخترنا لكم مدونة جميلة بالجلد الأسود المحفور مع سكين أنيقة بلمسة ذهبية رجولية لفتح الأظرف وثقالة للورق بتصميم تركي تقليدي وكفات ذهبية بسيطة للقميص Shirt Cuffs.