هدايا جميلة لحفلة رأس السنة

Brevity

Brevity

Marc Jacobs

Marc Jacobs

Natural Life

Natural Life

Majorica

Majorica

Jo Malone, Wood Sage & Sea Salt Cologne

Jo Malone, Wood Sage & Sea Salt Cologne

Flannel

Flannel

مثلما يتأهب العديد من الناس لإمضاء لسلة رأس السنة بشكل باذخ وفاخر في أرقى المطاعم المطلة على الألعاب النارية حول العالم؛ فهناك أيضاً من ينتظر ليلة الرأس السنة بتشوق وسعادة لكي يمضيها برفقة الأصدقاء المقربين إلى القلب واستضافتهم في المنزل للاحتفال برأس السنة و تجديد عهود المحبة والإخاء بأجواء حميمية وتناول بوجبات منزلية لذيذة والرقص بابتهاج وبقدمين حافيتين على أنغام الموسيقى! 
 
وطبعاً لكي يكتمل الأنس بالعام الجديد وبهجة اللقاء؛ لا بد من بعض الهدايا التي تدفئ القلب رغم بساطتها وذلك لأنها مقدمة من شخص عزيز في مناسبة جميلة. 
 
اخترنا لكم مثلاً سواراً جميلاً وبسيطاً مطلياً بالذهب و مزيناً باللؤلؤ الناعم من Majorica. كما نعرض لكم أيضاً هدية جميلة تضم عطراً وكريم معطراً وأنبوباً عطرياً لحقيبة اليد من مارك جاكوبس Marc Jacobs. 
 
أما إذا كانت السهرة سوف تطول حتى ساعات الصباح الأولى أو تتضمن استضافتهم للنوم ومن ثم تناول وجبة الإفطار؛ فقد اخترنا لكم بيجاما ظريفة ملفوفة بشكل لطيف من Flannel وكوباً للقهوة بمكن اختياره بشكل شخصي حسب الحرف الذي يبدأ به اسم الضيف من Natural Life. 
 
نختم موضوعنا بحقيقة أكيدة وهي أن وجود الأحباب المخلصين في حياتنا هو أجمل هدية؛ ولذا مهما كانت مختاراتكم من الهدايا لهذه الليلة فهي بالتأكيد سوف تعجب ضيوفكم الأعزاء وذلك لأن كل شيء يصدر من القلب يصل إلى القلب...نتمنى لكم دائماً أوقاتاً سعيدة برفقة من تحبون.