ربيع وصيف Marios Schwab: لسهراتك اليومية

مع مجموعة حملت عنوان "Contours"، سلط المصمم النمساوي الشاب Marios Schwab في عرض ربيع وصيف 2014 في لندن، على شكل جسم المرأة مستعملا تقنيات وانسجة مريحة وحيوية لاظهار هذا الجمال والتناسق.

التصاميم جاءت كلاسيكية وعادية في بعض الاحيان بفساتين اما باسلوب الـSequin او الـDenim مع قصات متنوعة في منطقة الاكمام، او طويلة شفافة وجريئة. كما استخدم Schwab انسجة عديدة فخلط البلوزة اللماعة الذهبية مثلا مع التنورة الشفافة الطويلة او البلوزة كالسترة الطويلة فوق الثياب.

لم تركّز كثيرا المجموعة على النقشات بل اكتفى المصمم ببضعة رسومات ناعمة على الفساتين الطويلة الضيقة طبعت بطريقة متناسقة. كما طغى الابيض والاسود وبعض الاحمر كألوان اساسية.

القسم الاخير من العرض حمل مجموعة فساتين اكثر حيوية من سابقاتها من دون الخروج عن اطار الفستان الطويل الرقيق من الحرير ولكن مع تفاصيل صغيرة جديدة في منطقة الصدر واكسسوار فضي تدلى من منطقة العنق بدا كانه معلّق وتابع للفستان.

المجموعة ايضا اطلقت تعاون كل من Schwab وصاحب الماركة اليونانية للاحذية Pantelis Melissinos حيث ظهرت العارضات باحذية Flip-Flop لاعطاء الصفة اليومية والشبابية للمجموعة وما رافقها من اكسسوارات مثل شنطة الظهر او القبعات الرياضية.