بالصور: مطابخ المشاهير "تفتح النفس"

كاميرون دياز

كاميرون دياز

كريس جينر

كريس جينر

ليدي جاجا

ليدي جاجا

مطبخ جون ليجند وكريسي تايجان

مطبخ جون ليجند وكريسي تايجان

 سارة جسيكا باركر وماثيو برودريك

سارة جسيكا باركر وماثيو برودريك

جوني ديب وكيت موس

جوني ديب وكيت موس

آن هاثاواي

آن هاثاواي

 باتريك ديمبسي

باتريك ديمبسي

توم بريدي وجيزيل بوندشين

توم بريدي وجيزيل بوندشين

Roberto Cavalli

Roberto Cavalli

مطابخ المشاهير مثل منازلهم تماما، تتميز بأناقتها وتصميماتها الرائعة، وهي أيضا مطابخ متكاملة تناسب الطهاة المحترفين وتناسب أصحابها من هواة الطبخ من المشاهير مثل كريسي تايجان التي كثيرا ما تنشر صورا للأطباق المنزلية التي تقوم بإعدادها في مطبخها وكريس جينر التي نشرت مؤخرا كتاب طهو جديداً لها واليوم سنستعرض معا مجموعة من المطابخ الجميلة التي توجد في منازل عدد من النجوم والمشاهير:
 
شاهد بالصور مجموعة من مطابخ النجوم والمشاهير:
1-مطبخ جون ليجند وكريسي تايجان: 
مطبخ منزل جون ليجند وكريسي تايجان في نيويورك يتميز بتصميمه العصري الأنيق ويتميز باحتوائه على مقاعد جميلة ذات لون ذهبي براق وهو أيضا مطبخ متكامل يناسب شخصا من هواة الطبخ وإعداد الطعام مثل كريسي تايجان.
 
2-مطبخ كريس جينر: 
مطبخ منزل كريس جينر يتميز بكونه مطبخ عائلي جميل مزين بالكثير من قطع الاكسسوار الجميلة اللافتة للنظر ويغلب عليه اللون الأبيض، وهو مطبخ يناسب كثيرا كريس التي أطلقت مؤخرا كتاب جديد للطهو ووصفات الطعام.
 
3-مطبخ ليدي غاغا: 
على الرغم من أن ليدي جاجا تشتهر بذوقها الغريب وغير المعتاد إلا أن مطبخ منزلها في مدينة ماليبو في ولاية كاليفورنيا ذا تصميم تقليدي إلى حد كبير ويتميز المطبخ بتصميمه الرائع الذي يجمع ما بين البساطة والجمال وباتساعه الكبير.
 
4-مطبخ سارة جسيكا باركر وماثيو برودريك: 
يتميز هذا المطبخ بألوانه المحايدة المريحة للعينين وتصميمه العصري الأنيق، هذا المطبخ الرائع يوجد في منزل سارة جسيكا باركر وماثيو برودريك في نيويورك والمنزل معروض حاليا للبيع بسعر 22 مليون دولار.
 
5-كاميرون دياز: 
مطبخ رائع يتميز بلون الأخضر الجميل وهو من تصميم كيلي ويرسلر (Kelly Wearstler)، هذا المطبخ يحتوي على عدد لا بأس به من الدواليب الخضراء المستخدمة في التخزين وحوض واسع مطلي بالنحاس والمطبخ مزين بثريا جميلة.
 
6-مطبخ جوني ديب وكيت موس: 
هذا المطبخ يوجد في المنزل الذي كان يعيش فيه جوني ديب مع صديقته السابقة كيت موس في ويست فيلدج، وهو مطبخ رائع بجدران مصنوعة من الطوب الأحمر وهو يحتوي على طاولات كبيرة ذات لون أبيض وسقف أنيق مزخرف وذو لون ذهبي، منزل جوني ديب وكيت موس السابق الذي يحتوي على هذا المطبخ الرائع متوفر حاليا للإيجار مقابل 19 ألف دولار شهريا.
 
7-مطبخ توم بريدي وجيزيل بوندشين: 
مطبخ جميل مزين بقطع من البلاط التونسي القديم وهو يحتوي على سقف أنيق مصنوع من الطوب وأرضية أنيقة مصنوعة من خشب البلوط، هذا المطبخ يتميز باتساعه وبطابعه الريفي الجذاب.
 
8-مطبخ باتريك ديمبسي: 
ويوجد في منزل باتريك ديمبسي في مدينة ماليبو في ولاية كاليفورنيا وهو مطبخ أنيق يحتوي على أعمدة خشبية وأسطح خرسانية بالإضافة إلى طاولة أنيقة وصغيرة الحجم وعدد من دواليب التخزين الصغيرة.
 
9-مطبخ آن هاثاواي: 
مطبخ منزل آن هاثاواي في منزلها في بروكلين هو مطبخ رائع ذو تصميم عصري أنيق ولكن أكثر ما يميزه هو أنه يطل على جسر بروكلين المعلق الذي يمتد فوق نهر الشرق الذي يصل بين منطقتي مانهاتن وبروكلين بمدينة نيويورك، وإذا كان مشهد جسر بروكلين المعلق ونهر الشرق هو كل ما يميز هذا المنزل ومطبخه الرائع فهذا وحده أكثر من كافي.