الثريا .. أصل الفخامة في المنزل

.Visual Comfort & Co

.Visual Comfort & Co

Heathfield

Heathfield

Eichholtz

Eichholtz

Illuminati

Illuminati

LuxDeco

LuxDeco

الثريا هي لمسة الأناقة في المنزل؛ فهي عنصر الفخامة الذي يصنع الفرق في غرف المنزل. ولعل أجمل حقيقة حول الثريا هو أن الحفاظ عليها يجعلها تزداد تألقاً و جمالاً مع مرور الزمن؛ وخير لديل هو الثريات الفاخرة التي نراها في المتاحف والقصور الملكية في مختلف أنحاء العالم التي فُتحت أبوابها للزوار لكي يستمتعوا بجمالها و روعتها. 
 
أهمية الإنارة
 
سواء كان منزلكِ يحتضن أثاث مودرن أنيق أو كلاسيكي أو تقليدي فهناك دائماً ثريا مناسبة لمختلف أساليب الديكور. لا يقتصر دور الإنارة المنزلية الأنيقة على نشر النور في المكان فقط فهي تنعكس على روعة الرخام و أناقة الخشب والنحاس. هذا بالإضافة إلى طبعاً إبراز اللمسات الفنية في المنزل ..  وقد اخترنا لك في موضوعنا اليوم مجموعة من تصاميم ثريات رائعة بعضها مزين بلمسات من اللون الذهبي والكريستال الفاخر. 
 
إنارة منزل مودرن 
 
تجدون مثلاً تصميم رائع من Illuminati يحتل حيزاً مهماً من موضة ديكور هذا العام الذي يسمى ب بالتصميم الصناعي Inudstrial Design؛ وهو مثالي للديكور المعاصر حيث تظهر الثريا على شكل حلقات غير متوازنة مزينة بالكريستال. 
 
إنارة منزل كلاسيكي
 
كما اخترنا لكم أيضاً تصميم تقليدي من Heathfield يتدلى بشكل أنيق و ناعم؛ مناسب لـ الديكورات الشرقية أو المغربية
 
بالإضافة إلى تصميم مميز من .Visual Comfort & Co  مثالي للبساطة الفاخرة في الديكور خاصة في صالون أنيق أو غرفة نوم أنيقة. 
 
إنارة المطبخ 
 
شاهدي أيضاً تأثير  الإنارة الأنيقة في ديكور مطبخك حيث تضيف الجمال على خشب المطبخ و الأسطح الرخامية لتجعلها مطابخ تبهج القلب و تفتح الشهية