الستائر .. لمسة الأناقة في الديكور!

HP Tuiss Roller

HP Tuiss Roller

ستائر الرول في المطبخ أيضاً

ستائر الرول في المطبخ أيضاً

LL Roller Henley Rum Raisin

LL Roller Henley Rum Raisin

الستائر الحمراء زينة الديكور

الستائر الحمراء زينة الديكور

Tuiss Faux Velvet

Tuiss Faux Velvet

Tuiss Range Bottom Up

Tuiss Range Bottom Up

Roman blinds by tuiss

Roman blinds by tuiss

ما لا شك فيه أن ديكور الغرفة لا يكتمل إلا بإضافة الستائر المناسبة! وذلك لأن الستائر تمثل غطاء فنياً جميلاً للنوافذ و كذلك الجدران. و تتنوع فنون الستائر و تصاميمها بين الكلاسيكي الفخم والعملي البسيط وكذلك ستائر رول-اب وهي المفضلة لدى عشاق الديكور العصري بسبب ميزاتها العملية من حيث الحجم والتركيب.
 
ونضع لك في موضوعنا اليوم صور ونصائح لاختيار الستائر المثالية لمنزلك .. 
 
الستائر المنقوشة بالزخرفات 
 
تتنوّع التفاصيل والمضمون واحد في العيد ألا وهو تزيين النوافذ المنزلية بستائر الرول بما يتناسب مع الأثاث الراقي الذي تختاره كل سيدة. فابتعدي عن المبالغة، واختاري الستائر المنقوشة بالورود والزخرفات خصوصاً إذا كانت النوافذ صغيرة داخل غرف الجلوس والنوم. فاختاري قطع LL Roller Carnival Terracotta أو Tuiss Faux Velvet بألوانها المشرقة والملوّنة. كما يمكنك الإستعانة بستائر Roman blinds by tuiss التي تنقل أجواء العيد الى نافذتك. وللستائر المضلّعة حصة في غرف نومك لجعل النوافذ معزولة عن العالم الخارجي بهدوء وأشكال مميزة مثل HP Tuiss Roller.
 
اختيار القطع الجريئة
 
إذا كان أثاثك متألقاً بالجلد والخشب الفاتح، فستائر الرول الهادئة والكلاسيكية من ناحية الألوان تليق بمنزلك العصري لإضفاء المزيد من الجمال على نوافذ المنزل. فمن أجمل الديكورات التي ترتقي بجاذبية هذه النوافذ هي اختيار القطع الجريئة من حيث النقشة والسماكة من خلال الأقمشة التي تحمي من أشعة الشمس مثل LL Roller Lily Olive الى جانب الأكسسوارات المستعملة بالقرب من الستائر.
 
الستائر الخشبية والطابع الشرقي  
 
وفي حال أردتي الغوص في أشكال الستائر الخشبية التي تتلاءم مع الديكور الكلاسيكي خصوصاً داخل الصالونات، نسّقي معه الخشب الداكن الذي يعطي المزيد من البرجوازية والطابع الشرقي  على زوايا المنزل في العيد.