إكسسوارات منزلية خاصة لعشاق السفر!

Oroa - Exclusive Furniture

Oroa - Exclusive Furniture

My Méz

My Méz

Dwell

Dwell

Oriental Furniture

Oriental Furniture

iluxo

iluxo

oBedding

oBedding

Oriental Furniture

Oriental Furniture

مما لا شك فيه أن فوائد السفر عديدة خاصة لمن يعشق الاستكشاف والمغامرات والتاريخ! ولأن البيت هو العش الذي يحتضن ساكنه فإنه من المهم للغاية أن يكون المنزل مرآة للهوايات وانعكاساً حقيقياً لشخصية سيدة المنزل. 
 
ويمكن التعبير عن عشق السفر في ديكور المنزل وإكسسواراته بطريق مبتكرة و متنوعة! ونعرض لكم في موضوعنا اليوم بعض الأفكار الجميلة التي سوف تظهر شغفكم بالعالم والرحلات بشكل فريد وأنيق. 
 
تجدون ضمن مختاراتنا حاجزا داخليا للمنزل بألوان تنبض بالحياة وتستعرض الخط الأفقي لمدينة نيويورك الساحرة من متجر Oriental Furniture الالكتروني. أما لعشاق عاصمة النور باريس فقد اخترنا لهم حاجزاً بالأبيض والأسود يعرض الأيقونات المعمارية للمدينة وهي قوس النصر و برج إيفل. 
 
كما انتقينا لكم وسادة ظريفة للغاية تحمل عبارة (I’d rather be in Italy - أفضل أن أكون في إيطاليا) تم تقسيمها على الوجهين وهي من oBedding.  كما اخترنا لكم أيضاً وسادة جميلة بلمسات الأصفر المبهج تعرض ناطحات سحاب مدينة نيويورك و يوجد منها خيارا أخرى مثل لندن و باريس من Dwell المتجر البريطاني المعروف. 
 
أما القطعة المفضلة لدينا فهي ساعة حائط من تصميم iLuxo تم صنعها يدوياً وتظهر حفراً على الخشب لمدينة نيويورك و يوجد منها خيارات لعواصم أخرى و بألوان خشبية مختلفة  مثل روما وباريس ولندن وطوكيو.