عصرية الإنارة الجانبية

Luxdeco

Luxdeco

Heathfield

Heathfield

Delightfull

Delightfull

Marioni

Marioni

Versace Home

Versace Home

تمثل الإنارة بكل أنواعها و مختلف أشكالها اللمسة الأنيقة في المنزل سواء كان ذلك في غرفة النوم أو غرف المعيشة أو المكتب المنزلي وحتى في المطبخ أيضاً. وتركيزنا اليوم هو على أسلوب الإنارة الجانبية العصرية والتي تضيف الجمال والتفرد على المكان. 
 
مختاراتنا تنوعب في ألوانها وإبداع تصاميمها حيث يعتمد تختيار الإنارة الجانبية على أسلوب ديكور الغرفة وألوانها أيضاً. على سبيل المثال إذا أردتِ إضافة لمسة من اللون على غرفة النوم البيضاء الهادئة يمكنك الاستعانة بإنارة جانبية ذات لون مشع مثل التصميم الأصفر المبهج الذي اخترناه لكِ من متجر Luxdeco الإلكتروني للإكسسوارات المنزلية الفاخرة. 
 
كما تجدين ضمن مختاراتنا أيضاً تصيمياً مميزاً على شكل ريشة فضية ناعمة من Heathfield يناسب غرفة المعيشة الأنيقة ذات الديكور العصري. بالإضافة إلى إنارة جانبية باللون الأسود الفاخر من خط علامة فيرساتشي Versace الفاخرة لإكسسوارات المنزل. 
بالإضافة إلى اختيار الطابع المناسب للغرفة عند انتقاء الإنارة الجانبية؛ فإنه من المهم أيضاً أن يكون حجم التصميم مناسباً لأبعاد الغرفة والطاولة التي سوف يوضع عليها بحيث لا يكون صغيراً بشكل غير ملائم أو ضخماً بشكل مبالغ فيه.