بهجة الصيف في أواني الضيافة

لن تكوني هذا الصيف بحيرة من أمرك أثناء تزيين مطبخك بأرقى الإكسسوارات الصيفية، لأن الديكور المنعش والمشرق لا يكتمل إلا من خلال انتقاء القطع المميّزة والإستثنائية التي تجعل مطبخك واحة من الألوان والأشكال التي تزيّن هذا المكان بأبهى الديكورات العصرية.
 
إكسسوارات التخزين
 
احرصي أن تكون القطع التي من خلالها تنظّمين مطبخك وأغراضك، مستوحات من عالم الصيف المنعش. فاجعلي مطبخكِ أنيقاً ومنظّماً بحسن اختيار أكسسوارات التخزين، واستعيني بالقطع ذات النقوش المشبّعة بالورود والطبيعة مثل MacKenzie-Childs Flower Market Canisters و MacKenzie-Childs Flower Market Cookie Jar. 
 
الصحون والقطع الفرحة
ليكون المكان مريحاً بالنسبة لكِ عندما تتناولين الطعام، اختاري الصحون والقطع الفرحة ذات الألوان الصيفية مثل Lemon Paper Plates وأضفي لمسات مميّزة على هذه الصحون من خلال وضعها على القطع المخصّصة لحماية الصحون، ومن المستحسن اختيارها بأحجام متباينة وأشكال فريدة وملوّنة مثل Jonathan Adler Coco Placemat وMacKenzie-Childs Four Flower Market Placemats.
 
للفواكه نكهة خاصة
ولمطبخ عصري ومميّز بمقتنياته الفاخرة، اجعلي كل زاوية فيه منظّمة ومختارة بدقة. وامنحي الفواكه والخضار نكهة خاصة من خلال وضعها بأواني مميّزة وخاصة بالصيف مثلJonathan Adler Utopia Carmen Bowl .
 
بفضل ألوانها وأشكالها المختلفة التي تشعرك بالبهجة عند استعمالها، باتت أكسسوارات المطبخ أساسية في فصل الصيف، لهذا نقدّم لكِ العديد من القطع المميّزة لتنتقي منها ما يتناسب مع ذوقك وطبيعة مطبخك.