لمسات عصرية حول حوض الاستحمام

الأسلوب الكلاسيكي المتألق

الأسلوب الكلاسيكي المتألق

عصرية الجدران الملوّنة

عصرية الجدران الملوّنة

 هدوء اللون الأبيض

هدوء اللون الأبيض

جمال الزجاج المحجّر

جمال الزجاج المحجّر

الشموع الرومانسية

الشموع الرومانسية

الجدران المزخرفة

الجدران المزخرفة

الخشب البني أساسي

الخشب البني أساسي

عندما ندخل في ديكور الحمامات لا يمكن إهمال زوايا الاستحمام. فهي الملجأ للاستمتاع بدقائق مسروقة من الاسترخاء والهدوء بعد ساعات العمل الطويلة، ولا بدّ أن تكون هذه المساحة مدروسة ومهيأة بأجمل اللمسات العصرية. 
 
زينة الجدران
تشكّل زوايا الاستحمام جزءاً أساسياً من الحمام، لذلك لا بد من أن تكون هذه المساحة منسجمة ما حولها مع إضافة بعض الديكور الخاص بها مثل لون جدار مختلف أو زينة حجرية أو زجاج ملون. كما يمكنك طلاء مع استخدام الإضاءة المنخفضة التي تمنح أماكن الاستحمام إشراقة استثنائية ومفعمة بالفخامة. 
 
البساط الملوّن
اختاري البساط المختلف بتصميمه و لونه، يمكنك تجربة بساط Missoni Jazel Striped Bath Mat الملوّن، أو الإكتفاء بخلق تناغم بين الأبيض والألوان الهادئة من Kassatex Framed Bath Rug خصوصاً أنها تتناسب مع مختلف الجدران. 
 
الشموع الأنيقة
لا تهملي جمال الشموع الأنيقة حول حوض الاستحمام لأنها تضيف بشعلاتها المتراقصة الكثير من الهدوء والرومانسية على المكان. جرّبي White Candleholders مع الانتباه والحذر إلى الموقع الذي ستضعين فيه هذه الشموع، خصوصاً إذا أردتي أن تزيّني زوايا الاستحمام بالستائر الناعمة والمنسدلة بطرق عصرية، على غرار Charisma Marrakesh Shower Curtain.