الرياضة المنزلية تناديكِ مع هذه الغرف الرياضية!

الرياضة المنزلية تناديكِ مع هذه الغرف الرياضية

الرياضة المنزلية تناديكِ مع هذه الغرف الرياضية

اللوحات الجانبية في غرفة الرياضة المنزلية

اللوحات الجانبية في غرفة الرياضة المنزلية

 ديكور استثنائي لليوغا

ديكور استثنائي لليوغا

الجدران المشرقة

الجدران المشرقة

الأزرق ينعش النوادي المنزلية

الأزرق ينعش النوادي المنزلية

 الإضاءة أساسية

الإضاءة أساسية

Jonathan Adler Muse Candle

Jonathan Adler Muse Candle

في ظل الحياة السريعة ومع ضيق الوقت وضغوطات العمل، قد يصعب إيجاد الوقت للذهاب إلى النوادي الرياضية لممارسة الحصة اليومية من الرياضة والتي تبقي أجسادنا سليمة وأذهاننا متوقدة و نشيطة بفعل دورها في تعزيز الدورة الدموية وحرق الدهون المتراكمة. ولذا، نرى توجهاً عالمياً نحو إنشاء غرف رياضية منزلية تسهّل حياة الفرد وتجعله نشيطاً وحيوياً. 
 
يا ترى ما هي أساسيات هذه الغرف وما هو الديكور المناسب لها لكي تلبي احتياجات الفرد وتحافظ على ذوقه في عالم الديكور؟ إليكم التفاصيل.
 
بما أن الرياضة تعتبر جزءاً من أسلوب الحياة الصحي، لا بدّ لك أن تقضي على الخمول والإكتئاب، وذلك من خلال استعمال الديكور الفرح والألوان المشرقة على جدران غرف الرياضة المنزلية، الأمر الذي سوف يحفزك بالتأكيد على ممارسة التمارين لمدة ثلاث ساعات في الأسبوع، لتحافظي على جسم سليم وخالٍ من الدهون.
 
الجدران المغطاة بالمرايا
لكي تتمتّعي بالرياضة المنزلية، لا بد لك ان تختاري ديكور المرايا الكبيرة مثل Mulan Mirror واللوحات التي ترتكز على المرايا المزخرفة على غرار Capiz Fretwork Mirror. فهذا الديكور يساعدك على التمرين بحرية وشغف، خصوصاً عندما ترين نفسك في المرآة، وكيف تحافظين على وزنك مع ما يرافقه من تقوية للعظام وللكتل العضلية، التي تؤدي إلى حرق السعرات الحرارية. كما سوف يكون من المفيد الاستعانة بجهاز آيبود iPod موصول بمكبرات صوت و يتضمن الأغاني المفضلة لديك ذات الإيقاع السريع لكي تبعث فيك الحماس والنشاط. 
 
الإضاءة الخفيفة للرياضة الليلية
وفي حال كنت من عشاق ممارسة الرياضة المنزلية الليلية، اختاري تزيين هذه الغرف بالإضاءة الخفيفة والهادئة من خلال AERIN Dover Silver Floor Lamp أو إضاءةJamie Young Steampunk Floor Lamp التي تمنحك جواً متناغماً يساعدك على التمرن دون إزعاج الأضواء القوية. 
 
اليوغا داخل المنزل
ولكل سيدة تعشق ممارسة اليوغا داخل المنزل، لا بدّ لها أن تخلق أجواء رومانسية وهادئة لهذا المكان من خلال وضع الشموع من Jonathan Adler Muse Candle التي تساعد على الاسترخاء وتمدد العضلات  من خلال التمارين المدروسة على السجادة المخصّصة لليوغا.