اللون البرتقالي ينعش منزلك

يعتبر اللون البرتقالي من الألوان الجريئة التي تزيّن منزلك الربيعي، وهناك العديد من النساء اللواتي لا يجرؤن على اختيار الأثاث والإكسسوارات التي تأتي بهذا اللون. ولكن عندما يتم تنظيم البرتقالي بما يتناسب مع الألوان الأخرى من خلال دمجه وحسن وضعه في زوايا المنزل، يصبح من أرقى الديكورات التي تنعش منزلك وتجدّدها.
 
التدرّجات المشعّة 
يليق باللون البرتقالي المزيج الذي تخلقه المرأة داخل جدران منزلها، من خلال تنسيق أثاث منزلها بين تناغم ألوان البيج مع الأبيض. فيمكنك إدخال بعض القطع البرتقالية إلى أثاث المنزل مثل الكراسي، على غرار  Haute House Pat Chair وHaute House Bright Tiffany Damask Chair، مع الحرص على تنسيق الوسائد البرتقالية من خلال اختيار التدرّجات المشعّة التي تضفي المزيد من الأجواء الربيعية على المكان.
 
اللوحات العصرية 
ولكل سيدة ترغب بتزيين غرف جلوسها بالأثاث البرتقالي، عليها أن تدرك أن القطع البيضاء مثلBernhardt Blanca Capiz-Painted Console  والإكسسوارات المشرقة تليق بهذا النوع من الأثاث، خصوصاً إذا زيّنت جدران الغرف باللوحات البرتقالية العصرية التي تنعش المكان وتخلق تناغماً بين القطع العصرية مثل Haute House Mr. Smith Chair والزوايا المفعمة بالفازات والتحف الكلاسيكية.
  
الستائر المميزة
أما بالنسبة لغرف النوم، من المستحسن عدم المبالغة في تطبيق هذا اللون. فيمكنك الإكتفاء بطلاء إحدى جدران الغرفة باللون البرتقالي الذي يليق بالخشب الداكن، مع تنسيقه بشكل تام ليتلاءم مع الستائر الممزوجة بين البيج والبرتقالي، والوسائد الموحّدة من ناحية اللون كـMacKenzie-Childs Trailing Flowers Pillow.