أوانٍ أنيقة من Villeroy & Boch لمناسباتكم السعيدة

 صباحكم أنيق مع طقم الإفطار من فاليروي آند بوخ

صباحكم أنيق مع طقم الإفطار من فاليروي آند بوخ

Villeroy & Boch

Villeroy & Boch

Villeroy & Boch

Villeroy & Boch

Villeroy & Boch

Villeroy & Boch

Villeroy & Boch

Villeroy & Boch

Villeroy & Boch

Villeroy & Boch

قدم Villeroy & Boch  مجموعة من أواني المائدة التي تتناسب مع فصلي الربيع والصيف وتتميز بألوانها المبهرة. ولا شك أن لأواني المائدة دوراً مهماً في إضافة الأناقة والجمال إلى أي عشاء وأينما كانت مائدة العشاء، سواء أفي الداخل أم في الهواء الطلق، يكتسب الديكور المزيد من القيمة عندما تتحلّى المائدة بجودة وتصميم ملفتين. من هذا المنطلق، تعرض  Villeroy & Boch أحدث التوجهات لأواني المائدة.
 
تناول الطعام في الهواء الطلق
تتيح استضافة العشاء في الهواء الطلق الفرصة للاقتراب أكثر من الطبيعة. وهذا العام تشجّعنا مجموعة Artesano Provencal Lavender من  Villeroy & Boch على تناول العشاء خارجاً. ويشكّل هذا التصميم الذي حمل توقيع الفنانة البلجيكية "إيزابيل دي بورشغراف"، إعادة إحياء لمجموعة Artesano Original الرائعة. وتعتبر المجموعة الجديدة تعبيراً عصرياً لرسمات الزهور مع ألوان طبيعية فاتنة. وتظهر على المجموعة أغصان الخزامى الناعمة المتبعثرة مع زهور باللون البنفسجي والأحمر الداكن، ممّا يضفي إلى المائدة مظهراً جديداً لكن مألوفاً، ويُبرز أجمل المشاهد الطبيعية التي يتميّز بها جنوب فرنسا. وتمّ توسيع التصميم المميّز لمجموعة Artesano ليشمل أواني الشاي والكعك، ممّا يذكرنا بالطابع الأنيق والراقي الذي يطغى على حفلات الشاي بعد الظهر. وقد صنعت مجموعة Artesano Provencal Lavender من الخزف عالي الجودة. وننصحكم بتزيين المائدة بالزهور الموضوعة داخل أواني زجاجية لإضفاء المزيد من الروعة على أجواء العشاء.
 
أعياد الميلاد في فصل الصيف
لاستضافة أفضل حفلات أعياد الميلاد، ننصحكم بمجموعة Amazonia "Anmut" من Villeroy & Boch. استوحيت هذه المجموعة من ديكور مجموعة Amazonia الناجحة والمذهلة. منذ أن أطلقت  Villeroy & Boch هذه المجموعة الأنيقة عام 2011، بتصميم المستوحى من عالم النباتات والحيوانات المفعم بالألوان في نهر الأمازون، لاقت هذه الأواني الراقية نجاحاً باهراً. واعتُمد هذا التصميم في مجموعة "Anmut"، ممّا جعلها مجموعة تضفي جواً حيوياً إلى احتفالات ذكرى الميلاد، وذلك بفضل أسلوبها غير المتكلّف وألوانها الاستوائية الجذابة. وتمّ تصميم أوانٍ كاملة للقهوة وللمائدة من النسخة الجديدة من هذه المجموعة، فباتت تضمّ 18 قطعة مختلفة تشمل الصحون، والفناجين، والزبديات، والأطباق بأحجام مختلفة. وتجسّد مجموعة Amazonia الطبيعة بكل مجدها الملوّن، بتناغم ورقي. وتُعدّ مجموعة أواني المائدة مثالية لاحتفالات أعياد الميلاد المميّزة خلال أشهر الربيع والصيف.
 
حفلات العشاء على ضوء الشموع
لا تكتمل طاولات حفلات العشاء إلا بمجموعة La Classica الفاخرة من  Villeroy & Boch ، التي تجمع بين التصاميم الهادئة وواضحة المعالم والألوان التي تنضح رقياً. إنّها مجموعة أوانٍ بيضاء كلاسيكية بأناقة لا تنتسى، مما يجعلها الرفيق الأنسب لأي مناسبة عشاء رسمية. وتركّز لغة تصميم La Classica على النقاء العصري التي يبرز عمداً ببساطة كبيرة وعالي الجودة في آن. وتكتمل المائدة مع شموع تضفي وهجاً دافئاً إلى الأمسية. وبالإمكان إضفاء اللمسات النهائية إلى المائدة مع كؤوس متلألئة من مجموعة Stemware. ويحافظ التصميم العام البسيط على الجوّ الأنيق والعصري لمائدة العشاء.