أشياء بسيطة وضرورية لشقتك الجديدة

حوض فخاري للنباتات

حوض فخاري للنباتات

 علبة خاصة لوضع أدواتك الشخصية

علبة خاصة لوضع أدواتك الشخصية

لوح كتابة صغير لكتابة المهام اليومية

لوح كتابة صغير لكتابة المهام اليومية

مقلاة و أواني بجودة عالية للطهو

مقلاة و أواني بجودة عالية للطهو

منبه

منبه

صينية طعام كبيرة متعددة الاستخدامات

صينية طعام كبيرة متعددة الاستخدامات

سلم خشبي

سلم خشبي

جهاز راديو

جهاز راديو

دثار ناعم للسرير

دثار ناعم للسرير

سلال من الخوص

سلال من الخوص

إبريق أنيق للقهوة مع أكواب ملائمة

إبريق أنيق للقهوة مع أكواب ملائمة

مع قرب نهاية العام الجامعي (ينتهي العام الجامعي في كثير من الكليات في شهر مايو) يبدأ الكثير من الطلبة الجامعيين ممن يدرسون في السنة الجامعية الأخيرة بالبحث عن مكان مستقل للسكن والبحث عن عمل جديد. ولذلك نحتفل معهم بدخولهم لحياة البالغين المعقدة  بهذا الموضوع الذي نقدم فيه قائمة من المشتريات الضرورية التي سوف ستجعل من مسكنهم الجديد مكاناً أفضل:
 
صانعة القهوة
الجميع - وبالأخص طلبة الجامعات - يعلمون أهمية تناول القهوة في بداية يوم شاق، إذا قمت بشراء صانعة قهوة ستحصل على كوب قهوة لذيذ في منزل الخاص وأفضل بكثير من كوب القهوة الذي تبتاعه عادة من المطاعم والمقاهي القريبة منك.
 
لوح كتابة صغير لكتابة المهام اليومية 
وهو إضافة مهمة للغاية خاصة إن كان لديك شركاء في السكن، فعلى هذا اللوح يمكن كتابة المهمة التي سيقوم به كل فرد يومياً (على سبيل المثال: من سيقوم برمي النفايات، من سيهتم بالتنظيف أو بإعداد الطعام وغيرها من المهام)، ويمكن تعليق لوح الكتابة بجانب الباب الرئيسي للشقة ليراه الجميع.
 
علبة خاصة لوضع أدواتك الشخصية 
من المهم وضع مستحضرات العناية بالبشرة، معجون أسنان، مستحضرات خاصة بالعناية بالشعر وغيرها في علبة خاصة لحفظها بعيداً عن الأيادي العابثة! حيث يحصل أحياناً بعض المشادات بين شركاء السكن بسبب العبث بالمتعلقات الشخصية بين الأفراد، سوف تضمن هذه العلبة حفظ أشيائك الخاصة بعيداً عن متناول الآخرين.
 
ساعة منبه جانبية
غالبا ما يقوم الجميع هذه الأيام باستخدام هواتفهم المحمولة لإيقاظهم في موعد محدد إلا أنه من الأفضل أن تضع "ساعة منبه" إضافي بالقرب منك لتتأكد من استيقاظك في الموعد المحدد لأنك قد تغلق هاتفك المحمول وتعاود النوم من جديد!  لذلك ننصحك بشراء "منبه" تقليدي من النوع الذي لا يغلق إلا إذا استيقظت من النوم وقمت بإغلاقه بنفسك.
 
مقلاة وأواني ذات جودة عالية للطهو
أواني الطهو هي واحدة من الأشياء الضرورية في أي مطبخ وكثيرا من الأشخاص الذين يعيشون بمفردهم للمرة الأولى يغفلون عن شرائها، ونحن نصحك بشراء أواني الطهو المعدنية المصنوعة من حديد الزهر لأن الاعتناء بها سهل للغاية.
 
حقيبة الأدوات الخاصة بإصلاح الأعطال المنزلية (مطرقة، المفكات وغيرها)
هذه الحقيبة ضرورية للفتيان والفتيات على حد سواء وفي مرحلة ما في حياتك (خاصة وإن كنت تعيش وحدك) ستضطر لتعلم استخدامها بشكل صحيح لإصلاح الأعطال الطارئة في منزلك.
 
سلم خشبي (أو قاعدة خشبية مرتفعة عن سطح الأرض تساعد للوصول للأماكن المرتفعة)
يمكن استخدامه لتنظيف الأسقف أو للوصول إلى مكان مرتفع من الحائط لتعليق الصور أو ما شابه ذلك، وأحيانا ستضطر لتخزين متعلقاتك الشخصية فوق خزانة الملابس وستحتاج السلم الخشبي لتصل إلى سطح الخزانة.
 
أحواض نبات من الفخار أو السيراميك 
يمكنك استخدامها لتزيين المكان بطريقة جذابة ورخيصة الثمن وبث الطاقة الإيجابية التي تبعثها الكائنات الطبيعية والأشجار. 
 
بطانية رخيصة الثمن
من الأفضل ألا تنفق الكثير من المال لشراء بطانية فعلى الأرجح ستقوم بإلقائها في مكان ما في نهاية الأمر أو ستسكب عليها الطعام أو ما شابه ذلك (كما يحدث في المعتاد في الحياة الفوضوية لمن يسكنون بعيداً عن الأسرة)، لذلك يفضل شراء دثار بسعر مناسب ولا تشترِ تصاميم فاخرة تربك ميزانيتك دون جدوى لأنك لن تحتاج إليها (ما تحتاجه حقاً هو شيء عملي يفي بالغرض). 
 
سلال من الخوص
يمكنك استخدامها لتضع فيها الملابس التي ستحتاج كيها أو غسلها أو غير ذلك ويمكنك وضعها بجانب خزانة الملابس أو تحت السرير.
 
جهاز راديو
صحيح أن معظم الأشخاص هذه الأيام يستمعون لمحطات الراديو عبر أجهزة الكمبيوتر إلا أن جهاز الراديو الصغير يبعش على الأنس في المكان كما يمكن حمله بسهولة حول أرجاء المنزل والاستمتاع بالبرامج الإذاعية والأغاني التي يبثها خلال تحضير الوجبات في المطبخ. 
 
صينية طعام كبيرة متعددة الاستخدامات (A Versatile Tray)
صينية بتصميم واسع وعملي للغاية يمكنك من خلالها أن تتناول طعام الإفطار في السرير أو تتناول الطعام أمام التلفاز.