عبير أواني الزهور في أرجاء المنزل

لا يمكن أن نستقبل الربيع داخل جدران منزلنا، من دون الحرص على الإهتمام بأواني الزهور التي تزيّن الزوايا بأرقى اللمسات والألوان المشرقة التي تخلق انتعاشاً مناسباً لكل غرفة. فمن خلال عبير أواني الزهور التي تكلّل جمال منزلك ستستقبلين الربيع بفرح وحب وإشراق.
 
فخامة خاصة لمدخل منزلك
 
بالرغم من بساطة مدخل منزلك في فصل الربيع، إحرصي على وضع أواني الزهور الكبيرة والملوّنة مثل NM Exclusive Moroccan Tile Planters  أو Iron Scroll Planter التي تعكس علامات الفخامة الخاصة بالمنزل. ولا تهملي هذه المداخل لأنها أساسية وتعطي انطباعاً إيجابياً لضيوفك وصديقاتك.
 
أواني بسيطة لغرف الجلوس
 
في غرف الجلوس، طبّقي الديكورات البسيطة من أواني الزهور الشبيهة بـ MacKenzie Childs Cutting Garden Whites Centerpiece أو John-Richard Collection Bougainvillea Bouquet وضعيها على الطاولات الجانبية، والأعمدة الخشبية التي تزيّن الزوايا، من خلال عبير الزهور الناعم وألوان الباستيل الهادئة التي تتلاءم مع كافة أثاثات المنزل. وفي الصالونات الضخمة، لا تتردّدي باستعمال الأواني الضخمة والمزخرفة التي تحفظ الزهور بأساليب مبتكرة وأناقة جمالية استثنائية.
 
زهور منسجمة مع المنحوتات 
 
وللممرات الجانبية في المنزل حصة أيضاً من عبير أواني الزهور من Michael Aram Medium Butterfly Ginkgo Vase المنسجمة مع المنحوتات والأعمال الفنية المعلّقة على الجدران، والمرايا التي تضفي بعداً جمالياً وتعكس إشراقة الأزهار وبالتالي تساهم في توسيع المساحات الضيقة.