طاولات غرف المعيشة... غرابة وعصرية

تعتبر غرف المعيشة من أكثر الغرف إستخداماً في المنزل، فنرى أن داخل جدرانها تقضي الأسرة أغلبية أيامها مع الأولاد والضيوف، لذا يجب أن تكون مميّزة في تصميمها وديكورها. ولأن الطاولات تشكّل إحدى العناصر الأساسية في غرفة المعيشة، نقدّم لك مجموعة من الأفكار البسيطة لطاولات القهوة، التي تضفي على غرفة المعيشة مزيداً من الغرابة والعصرية.
 
الزجاج الشفاف في الطاولات 
إذا كانت غرفة الجلوس صغيرة أو متوسطة الحجم، فأنسب طاولة تتلاءم مع هذا الحجم هي تلك الصنوعة من الزجاج، لأن الشفافية تعطي غرفة الجلوس مظهراً أكبر وأكثر وضوحاً. فاختاري الطاولات الزجاجية الشفافة، واحرصي أن تساعدكِ على تخزين الأشياء داخلها، مع إمكانية فتحها وإغلاقها لتخزين الحاجات الضرورية.
 
البلاكسي أنيق ومميّز
ولغرفك العصرية المفعمة بالألوان وأشكال الأثاث الغريبة، إختاري طاولات مصنوعة من البلاكسي أو الفولاذ. فهذا النوع من الطاولات يتضمّن تصاميم أنيقة ومميّزة من حيث الأحجام والألوان.
 
الخشب متنوّع وغير تقليدي
وللخشب مكانة خاصة في منزل كل سيدة بطاولاته التقليدية من حيث النوعية ولكن المتألقة بأفكار جديدة ومتماوجة. فإذا كنتِ تحبين الأفكار غير التقليدية، يمكنكِ اختيار طاولات مصنوعة من الخشب داكن اللون مع إدخال المعادن والقطع الحجرية والخزفية والمواد الحديثة المصنوعة من عناصر جديدة ستأخذنا الى عالم الجمال والتصاميم الإستثنائية في غرف المعيشة.