لا مكان للضيوف؟ إليك الحل

Campeggi's

Campeggi's

Stefano

Stefano

Zuo Modern

Zuo Modern

أريكة متعددة الاستخدامات

أريكة متعددة الاستخدامات

Living It Up

Living It Up

Knight sbridge

Knight sbridge

De Sede

De Sede

De Sede

De Sede

بالنسبة للمنازل التي لا تتوفر على غرف احتياطية لاستقبال ضيوف الفجأة، فإن الأرائك المصممة للنوم أيضاً (sofa beds) ستكون هي الحل المنقذ. غالباً ما تشتهر هذه القطع من المفروشات المتحولة بكونها غير مريحة وبأنها غير جذابة من حيث المظهر فضلاً عن عدم ملائمتها للمكان، ولكن خلال الآونة الأخيرة و مع جيل جديد ممن يفضلون النوم على الأريكة، تغير هذا التصور إلى مفهوم مختلف حيث ظهرت تصاميم فريدة من نوعها وذات فعالية متميزة. 
 
إليك في ما يلي أنواع مختلفة من متصامي الأرائك المصممة للنوم التي تتناسب مع البيوت الضيقة التي تفتقد إلى مساحات ملائمة للضيوف غير المتوقع قدومهم: 
 
•كامبيغي Campeggi - المفروشات الإيطالية:  
مع هذا التصميم ليست هناك حاجة لنقل الوسائد من مكانها، أو السحب بشدة في محاولة مجهدة لتثبيت المرتبة وتعديل محلها. يكفي استخدام أصبع واحد لسحبها وتحويلها من أريكة إلى سرير.
 
•دي سيدي De Sede – المفروشات السويسرية : 
هذا الستايل يجمع بين السرير والأريكة في آن واحد؛ مع عناصر إضافية وهي اللوحات الرأسية " bed heads" المثبتة على الطرفين ويمكن تحريكها و نقلها عبر الجوانب لابتكار أثاث مثالي ومريح للتمدد والاسترخاء أوللنوم.
 
•سرير-أريكة "نايتسبريدج Knightsbridge " الفاخرة: 
تصميم الموديل مبتكر بإبداع حقيقي. تتوفر به أدراج لتخزين الملابس و يمكن تحويله إلى سرير في أي وقت أو أريكة خلال النهار.
 
تتوفر في مختلف محلات المفروشات المنتشرة في كل مكان الكثير من خيارات الأرائك المصممة للنوم و التي تتنوع وتتعدد لتشمل مختلف التصاميم من البسيط إلى الفاخر؛ مع ما يناسب مختلف أنواع غرف وصالات الجلوس. ما عليك سوى الحرص دائماً على اقتناء أفضل مايتلائم مع المكان من حيث الأسلوب والحجم والتصميم.