البنفسجي يرسم أناقة المطابخ العصرية

خزائن عصرية وواسعة

خزائن عصرية وواسعة

مزيج البنفسجي مع الخشب الفاتح

مزيج البنفسجي مع الخشب الفاتح

معدات الطبخ العصرية

معدات الطبخ العصرية

لمعية البنفسجي تجعل مطبخك مميز

لمعية البنفسجي تجعل مطبخك مميز

كوب للماء مميّز

كوب للماء مميّز

Acctim

Acctim

من منّا لا يحب الألوان؟ ومن منّا لا يشعر بالسعادة والفرح عندما ينظر الى الألوان الزاهية، خصوصاً إذا كانت هذه الألوان الغريبة منتشرة داخل مطبخك العصري والغير تقليدي. فاليوم بات للمطابخ البنفسجية طعماً خاصاً يرسم هوية ذوقك المميّز، وحرصك على مواكبة الديكورات، البعيدة كل البعد عن الكلاسيكية.
 
الإنتعاش داخل المطبخ
لم تعد ألوان المطابخ محصورة باللون البني الكلاسيكي الذي يهيمن على مطابخ العديد من السيدات، بل باتت الألوان مرجعاً للديكورات العصرية خصوصاً البنفسجية منها. فاجعلي خزائنك متموّجة بين اللون البنفسجي المميّز والألوان الأخرى كالأبيض والرمادي والأسود لإضفاء الإنتعاش اللازم لكل سيدة داخل مطبخها، وحافظي على هدوء جدرانك البيضاء أو الرمادية التي تليق بكل ديكورات المطابخ على شتى أنواعها
 
أدوات الطبخ أيضاً ملوّنة 
أما لأدوات الطبخ حصة مميزة من هذه الألوان البنفسجية التي تنسجم مع ألوان الخزائن. فاجعلي طعامك مكللاً بهذه الألوان العصرية التي تمنحك السعادة أثناء تحضير الوجبات، وتفتح شهيتك لتناول الطعام بحبٍ وهدوء، مع كا يرافقه من أكسسوارات ملونة وموضوعة في زوايا المطبخ وفي أسفل الخزائن الملوّنة.
 
بفضل هذا البنفسجي المميز، لم تعد المطابخ مجرّد مكاناً يحتوي الخزائن والأبواب. بل أصبح مصدراً للأناقة والذوق الرفيع الذي تتمتّع به كل سيدة.