معرض ديكو فير 2014 في جدة

يستطقب معرض ديكوفير أسماء وعلامات تجارية مهمة في عالم الأثاث والتصميم الداخلي

يستطقب معرض ديكوفير أسماء وعلامات تجارية مهمة في عالم الأثاث والتصميم الداخلي

معرض ديكوفير 2014 في مدينة جدة

معرض ديكوفير 2014 في مدينة جدة

يترقت سكان مدينة جدة الأسبوع القادم معرض ديكو فير 2014 الذي يعد حدثاً مهماً في عالم الأثاث و التصميم  والديكور الداخلي والذي تبلغ فيه منطقة العرض مساحة قدرها  40,000 متر مربع.
 
ويستقبل المعرض المختصين والمعنيين من التجار ورجال الأعمال والمهتمين من الجمهوروذلك في ضوء استمرار الازدهار الذي تشهده سوق البناء والتشييد المقدَّر حجمها بنحو 784 مليار دولار في المملكة، وفقاً لتقرير “تتبُّع المشاريع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” MENA Projects Tracker الصادر عن وحدة الأبحاث التابعة لـ”سيتي غروب” Citi Research في 31 مارس الماضي.
 
ويُعتبر “ديكو فير” المعرض الوحيد المختص بالمفروشات والتصاميم الداخلية العالمية الممتازة في المملكة، ويقول المنظمون إن اهتمام الشركات العالمية والمحلية بالمشاركة في حدث هذا العام قد تجاوز مثيله العام الماضي، وسط تأكيد مزيد من الشركات والعلامات التجارية العالمية الشهيرة حضورها في المعرض للمرة الأولى.
 
ويقام هذا المعرض بإدارة شركة "ريد السنيدي للمعرض"  وهي مشروع مشترك بين عملاقة تنظيم الفعاليات العالمية “ريد للمعارض”، التي تشارك في تنظيم معرض التصميم العالمي الشهير “ميزون إيه أوبجيه”، و”السنيدي للمعارض” التابعة لمجموعة الفضل.
 
يذكر أن المعرض الذي يتم هذا العام دروته السادسة سوف يقام في مركز جدة للمنتديات والفعاليات؛ أحد أكبر المراكز في المملكة العربية السعودية وسوف يكون من 10 نوفمبر – 13 نوفمبر.