قطع فنية رائعة لمنزلك الأنيق

Erin Hammond

Erin Hammond

Lladró

Lladró

Michel Guyon

Michel Guyon

Lladró

Lladró

Lladró

Lladró

James Lecce

James Lecce

Lalique

Lalique

موقع هي – لمى الشثري 
 
تحدثنا كثيراً عبر مواضيع متنوعة في قسم الديكور عن الأثاث الفاخر والإكسسوارات المنزلية الراقية بمختلف تصاميمها وأشكالها؛ ولكن في خضم متابعة آخر صيحات الأثاث الداخلي والخارجي لعلنا أغفلنا الحديث عن جزء مهم من أناقة المنزل وهي اللمسات الفنية الأصلية التي هي عنوان الذوق الحقيقي الرفيع لصاحب المنزل. 
 
إنها القطع الفنية التي أبدع الفنانون في صنعها ليخلقوا منها تحفة رائعة يتوارثها الزمان جيلاً عبر جيل. قد يكون الإنفاق ببذخ على قطع الأثاث أمر لا يفضله الجميع لأنها ببساطة معرضة للتلف السريع بسبب الاستخدام ولكن معظم متذوقي الجمال يتفقون على أن الاستثمار في قطعة فنية مميزة هو أمر صائب وقد يعود على صاحبه بثروة بعد فترة من الزمن. 
 
وقد اخترنا لكم اليوم تصاميم رائعة لمنحوتات من البورسلان من الدار الأسبانية الأشهر في عالم الخزف الفاخر وهي لادرو Lladró التي نعرض لكم منها المجموعة الرائعة للخيول المذهلة بجمالها البريّ المثير. 
 
كما اخترنا لكم أيضاً لوحات فنية مميزة من موقع 1stdibs المعروف والذي يعتبر من الوجهات الالكترونية المعروفة بين عشاق الفن الأصيل والتحف الأثرية والمجوهرات العتيقة. ويتميز هذا الموقع بأنه يحتضن جميع أنواع الفنون الأصيلة سواء للفنانين المغمورين أو الأسماء اللامعة في عالم الفن حيث تبدأ الأسعار فيه من 100 دولار أميركي وتصل إلى ما يفوق 2 مليون دولار أميركي. 
 
ويعتبر الموقع مقصد العديد من المشاهير العاشقين للفن الراقي منهم مثلاً المصمم الأميركي رالف لورين والمصمم توم فورد والمصمم مارك جايكوبس والمصممة  ديان فون فورستنبورغ. وقد اخترنا لكم منه مثلاً لوحة بتوقيع Erin Hammond مناسبة للتصاميم الداخلية العصرية ولعشاق الألوان وخطوط فن الـportrait بأسلوب خام وغير مصقول. 
 
بالإضافة إلى بعض التحف الكريستالية من تصميم Lalique وهي الدار الشهيرة التي أطلقت مؤخراً خطاً للتصميم الداخلي الراقي بقيادة ليدي تينا غرين Tina Green  التي أجرينا معها حواراً رائعاً بهذه المناسبة قبل عدة أشهر.